رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير: صفقات الزمالك الجديدة في الميركاتو الشتوي مهددة.. وتعثر انتقال عبد الله السعيد

شوبير
شوبير

يبدو أن هناك أزمة جديدة تواجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فهناك مشكلة فيقيد الصفقات الجديدة للفارس الأبيض، لأن النادي عليه مديونية كبيرة لاتحاد الكرة المصري، ويجب تسديد على الأقل جزء من المديونية.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أزمة جديدةتواجه نادي الزمالك في قيد صفقاته التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «هناك مشكلة تواجه الزمالك في قيد صفقاته الجديدة، لأن النادي عليه مديونية كبيرة لاتحاد الكرة المصري».

وأضاف: «هناك اتفاق بين اتحاد الكرة والأندية أنها تسدد مديونياتها أو جزءًا منها، نادي الزمالك سيحصل على جزء من قيمة صفقة انتقال إمام عاشور لنادي ميتلاند الدنماركي ويسددها لاتحاد الكرة، لأن المبلغ يُقال ما بين 60 إلى 80 مليون جنيه، واتحاد الكرة اشترط على الأندية دفع 25% على الأقل من قيمة المديونية لقيد اللاعبين الجدد».

وتابع: «الزمالك بالتأكيد سيدفع جزءًا من المديونية اليوم وسيقيد صفقاته الجديدة».

تعثر صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك

وأكدشوبير، تعثر مفاوضات نادي الزمالك مع إدارة بيراميدز، بشأن التعاقد مع عبد الله السعيد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال: بالنسبة لصفقة عبد الله السعيد، الأمور متوقفة لكن الزمالك يضغط بقوة وعبد السعيد يضغط أيضا لاتمام الصفقة، لكن في نفس التوقيت بيراميدز رافص تماما وفرض شروط مالية كبيرة جدا، وغالبا اللاعب هيكمل مع بيراميدز هذا الموسم".

يُذكر أن الزمالك دعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، لمدة 5 سنوات مقبلة

تم نسخ الرابط