رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة تعرض محمود الخطيب لوعكة صحية بالمغرب قبل مشاركة الأهلي بمونديال الأندية

كشف تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، حقيقة الاخبار التي ترددت بشأن تعرض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى وعكة صحية، مساء اليوم، وعلى أثرها نقله إلى فرنسا، موضحاً، أن تلك الأنباء لا أساس لها منص الصحة.

وأكد تامر عبد الحميد، في تصريحات تلفزيوينة عبر برنامجه مهاجم صريح، والذي يذاع عبر قناة الحدث اليوم: "محمود الخطيب بصحة جيدة، ولا يعاني من أي وعكة صحية، ومتواجد حالياً مع بعثة الفريق في المغرب".

وتابع: "محمود الخطيب عقد جلسة مع اللاعبين، وحضر التدريبات والأخبار التي تم نشرها بشأن سفره إلى فرنسا بسبب وعكة صحية، لا أساس لها من الصحة، وهو الآن في مقر إقامة الفريق، ونرجوا تحريالدقة في مثل هذه الأخبار".

تامر عبد الحميد: الأهلي يقيد محمود كهربا في قائمة الفريق الإفريقية بجانب الصفقات الجديدة

كما قال تامر عبد الحميد، إن النادي الأهلي نجح في قيد محمود كهربا، والصفقات الجديدة، التي تم إبرامها خلال الساعات الماضية، في قائمة الفريق الإفريقية، ورفع أسم أكرم توفيق، وكريم فؤاد، بسبب الإصابة، بجانب مصطفى سعد ميسي، والذي رحل عن صفوف الفريق الأحمر، إلى سموحة.

وأكد نجم الزمالك السابق: "كهربا تم قيده في القائمة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي طلب قيد اللاعب، بعد تأجيل قيده في دور الـ32 لحين الاستقرار على موقفه النهائي بشأن الغرامة الموقعة عليه".

وتابع: "كولر متمسك بكهربا، ومعجب بإمكانية اللاعب، وسيعتمد عليه بشكل كامل في العديد من المباريات، لاسيما أنه يجيد اللاعب في أكثر من مركز، سواء مركز الجناح الأيسر أو مركز المهاجم الصريح".

تم نسخ الرابط