رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هربان من الامتحان وبيتصور سيلفي وهو سايق.. شاب يدهس سيدة بسيارته بطريق كورنيش النيل في دمياط.. المتهم كنا بنسابق سيارة جنبنا

المحامي محمد البهوار
المحامي محمد البهوار

أيام قليلةمرت على مأساة وفاة «الحاجة عواطف»ضحية الدهس في محافظة دمياط، بعد أن صدمتها سيارة يقودها شاب برفقة 4 من زملائهلتصاب في الحال بـ 7 كسور في جسدها ونزيف في المخ وكسر في الجمجمة لتلقي مصرعها فور اصطدامها بالسيارة،وجرى إحالة الشاب المتهمإلى المحاكمة بصحبة أصدقائه.

المحامي محمد بهوار

وكشف محامي أسرة الحاجة عواطف محمد بهوار في تصريحات لموقع “بصراحة الإخباري” “ أن المتهم شاب في الصف الثانوي يبلغ 17 عاماص كان يستقل سيارة برفقة زملائه بعد هروبهم من الامتحان وكان يسير بسرعة تتخطى 100 كيلو في سباق مع سيارة مجاورة له على كورنيش النيل في دمياط وأثناء وجودهم في السيارة قاموا ببث فيديوهات لتوثيق السباق ونشر صور ومقاطع فيديوهات لهم على تيك توك ليصطدموا بالسيدة عواطف أثناء مرورها بالطريق ويحدثوا بها إصابات خطيرة ويتركوها هرباً ويعودوا إلى المدرسة مرة أحرى في محاولة منهم لإخفاء جريمتهم”.

نفي المتهم للجريمة

وأضاف بهوار في تصريحاته “ أن المتهم نفى ماحدث وذكر أنه كان يسير بتلك السرعة من أجل إنقاذ والدته بعد دخولها في غيبوبة سكر ولم يكن يقصد وقوع الحادث، للتطلب النيابة تفريغ الكاميرات في تلك المنطقة وتكتشف كذبة لأن السيارة لم يكن بها امراة وكان بها 4 شباب لتثبت التحريات كذبة وتطلب تحويلهم لطب الشرعي لإجراء تحاليل مخدرات”.

اعترافات أحد المتهمين

وتابع المحامي “ أن هناك شاب من المتواجدين بالسيارة وقعت وقوع الحادثة اعترافا بالواقعة و واستشهد بفيديو تم تصويره داخل السيارة لتوثيق السباق مؤكداً هروبهم من الامتحان واستقلالهم لسيارة والد صديقه وتصويرهم لمقاطع فيديو أثناء سير السيارة وبعد وقوع الحادثة رجعواتاني للدرسة علشان يخبوا الموضوع”.

نجل السيدة عواطف

واستغاث أيمن نجل الفقيدة عواطف قائلاً “حد اتصل عليا قالي والدتك عاملة حادثة على الفور روحت لقيت والدتي على الأرض ميتة وبعد كدا روحنا المشرحة وعملنا محضر بالواقعة، وأخبرنا الطب الشرعي إن والدتي عندها كسر في الجمجمة و7 كسور في جسمها ونزيف في المخ وأنا بطالب بحق والدتي”.

تم نسخ الرابط