رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس نادي وفاق سطيف: أحترم مرتضى منصور لانه يفوق 80 عامًا.. والأهلي الأكثر شعبية في إفريقيا والجزائر

علق عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مساء أمس بخصوص إنضمام أحمد قندوسي لاعب الوسط إلى صفوف النادي الأهلي.

وذكر رئيس نادي وفاق سطيف، في فيديو نشر على الصفحة الرسمية للنادي على الفيس بوك : “ما يخص انتقال أحمد قندوسي، للنادي الأهلي شرحه إبراهيم العرباوي، المدير العام لوفاق سطيف، عبر القنوات المصرية بالأمس”.

وأضاف:”أنا احترم نادي الزمالك ولكن ليس لي علاقة بهذا النادي، لو اخترت بين الأهلي والزمالك سأختار النادي الأهلي فهو لديه شعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة في أفريقيا والجزائر،بالنسبة لي أنا تعودت على النقد دائمًا، والأهم أن أحمد قندوسي، في النادي الأهلي”.

وعن هجوم مرتضى منصور فعلق: ”هو رئيس نادي كبير يفوق 80 عامًا، كنت أتمنى أن يعطي لنا بعض النصائح لنتعلم منه لنحمي أنفسنا من نار جهنم، في ظل خبراته الكبيرة في الحياة التي عاشها في أم الدنيا، تلك الأرض الطاهرة التي مر عليها الأنبياء ولها تاريخ في الدين”.

فيما يخص علاقته بالنادي الأهلي فأكد :”ستكون هناك فرصة لإقامة مباراة ودية مع النادي الأهلي، في حفل تاريخي ربما يكون في ذكرى تأسيس نادي وفاق سطيف ونتقبل كل شيء وسننهي صفقة أحمد قندوسي”.

وأعلن النادي الأهلي رسميًا ضف اللاعب أحمد قندوسي لمدة أربع مواسم ونصف، بعد منافسة مع عدة أندية أبرزها الزمالك.

تم نسخ الرابط