رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ بورسعيد : بورسعيد هي الأولى في إعلان نتيجة الشهاده الإعدادية بنسبة نجاح ٧٦.٨ ٪

محافظ بور سعيد
محافظ بور سعيد

أعلن محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان نتيجة الشهادة الإعدادية بنسب نجاح تخطت 76 % للطلبة في المدارس التجريبية و الحكومية في مؤتمر صحفي انعقد منذ قليل بديوان عام محافظة بورسعيد.

العام الدراسي الأول

وأكد محافظ بورسعيد على أن النتائج هي للأفضل على الإطلاق في العام الدراسي الأول وان نتائج المرحلة الإعدادية بالنسبة الي المدارس التجريبية أعلى من الحكومية في المواد العربي والانجليزي وما دون ذلك وان نطاق جنوب بورسعيد وبحر البقر وبورفؤاد كان لهم النصيب الأكبر من التميز والنجاح.

الشهادة الإعدادية

يذكر أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين أدوا الامتحانات هو 13735 طالبا وطالبة بواقع 7107 طلاب و6628 طالبة بمدارس المحافظة رسمي عربي ورسمي لغات وخاص، وجرت الامتحانات من خلال 67 لجنة كانت مجهزة لاستقبال أبنائنا الطلاب على نظام الورقة الامتحانية الجديدة بابل شيت للعام الثاني على التوالي، في تجربة رائدة لتعليم بورسعيد على مستوى الجمهورية.

محافظة بورسعيد

وتم الإعلان عن النتيجة عبر الموقع الرسمي لـ محافظة بورسعيد ومديرية التربية والتعليم، وذلك لسهولة حصول الطلاب وأولياء الأمور عليها.

ووجة محافظ بورسعيد كلمة الي الأهالي بضرورة تواجد أبنائهم العام الدراسي الجديد وان اسئله الامتحان لا تكون خارج الكتاب المدرسي

تم نسخ الرابط