رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرتضى منصور يفتح النار على الخطيب: اللي بتعمله في الكرة المصرية زنا رياضي وهتعمل فـتنة (فيديو)

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد تعاقد الفريق الأحمر مع أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر شاشة قناة الزمالك الفضائية: «محمود الخطيب سيشعل الفتنة بين جماهير الناديين الأهلي والزمالك لأنه بيلعب بالنار بعد إعلانه التعاقد مع أحمد قندوسي الذي كان يرغب الزمالك في التعاقد معه».

وأكمل: «بات لدينا ما يسمى بالزنا الرياضي، بسبب محمود الخطيب، فبعدما تفاوضنا مع مروان عطية قام الأهلي بضمه بأوامر من رئيس النادي الأحمر، وتكرر الأمر مع قندوسي».

وكشف قائلا: «كنت هتعاقد مع مروان عطية بـ12 مليون جنيه والخطيب مضاه للأهلي بـ25 مليون، رئيس وفاق سطيف عرض عليا التعاقد مع قندوسي مقابل 500 ألف دولار فقط، والخطيب تعاقد معه بـ2 مليون دولار».

وواصل مرتضى: تعاقد الخطيب مع القندوسي «كيد نسا».. وهيخرب البلد، وتعاقدنا مع ناصر منسي بـ20 مليون جنيه كاش».

وأكمل: «التاريخ يشهد أن الزمالك لم يدخل في أي صفقة يفاوضها الأهلي، أو لاعب على ذمة النادي الأحمر، فالزوجة لا يحق لها أن تتزوج من آخر ولكن الخطيب فعلها».

وقالرئيس الزمالك، إن محمود الخطيب،طلب الحصول على 100 جنيه من اتحاد الكرة المصري.

وأردف :«محمود الخطيب طالب اتحاد الكرة بالحصول على 100 جنيه من اتحاد الكرة بعد إصابته في مباراة مصر والسودان حينما كان لاعبًا، نظير الإصابة».

وعرضت شاشة قناة الزمالك صورة لمقال من جريدة يستعرض طلب الخطيب الحصول على 100 جنيه من اتحاد الكرة للعلاج بعد اصابته في صفوف منتخب مصر.

تم نسخ الرابط