رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسامة خليل لـ« بصراحة»: الإسماعيلي يمر بظروف صعبة.. وميدو نجح في إعادة الروح للدراويش

أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق
أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق

أكد أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق، أن ناديه يمر بظروف صعبة للغاية في بطولة الدوري المصري، خاصة أنه يحتل المركز قبل الأخير بترتيب الدوري مؤكدًا أنه مكان لا يليق بتاريخ وشعبية النادي الإسماعيلي.

وأضاف خليل في تصريحات خاصة لـ موقع «بصراحة»، أن الفوز اليوم على الداخلية بثلاثية، أراح أعصابنا بعض الشئ ، ونتمنى الاستمرار.

وقال نجم الإسماعيلي، ما وصل له الإسماعيلي نتيجة تراكمات عديدة على مدار السنوات الماضية من إدارة خاطئة لملف كرة القدم تحديدًا.

وتابع: " الفوز اليوم بفضل عودة الروح التي نجح أحمد حسام ميدو المدير الفني في إعادتها للفريق مرة أخرى و أعتبرها أهم المكاسب التي يجب الحفاظ عليها و استمرارها".

وأردف: " ميدو نجح في التعامل النفسي مع اللاعبين بعد غياب الانتصارات لمدة لا تقل عن 6 جولات وبالتالي سنعتبرها بداية لانطلاقة تريح جماهير الإسماعيلي العاشقة لناديها".

بعد غياب الانتصارات في 6 جولات.. الإسماعيلي يحقق فوزه الأول مع ميدو على الداخلية

نجح نادي الإسماعيلي في تحقيق فوزًا مهمًا على حساب ضيفه الداخلية، بـ3 أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز.

انتفاضة الدراويش

تقدم الإسماعيلي مبكرًا في الدقيقة 22 عن طريق محمد مخلوف، قبل أن يضاعف النتيجة التونسي فراس شواط في الدقيقة 41، ليسجل ثاني أهدافه مع الدراويش في الثلاث جولات الأخيرة.

إثارة في الربع ساعة الأخيرة

وفي الشوط الثاني أثمرت تغييرات رضا شحاتة المدير الفني للداخلية عن تحسين الأداء ونجح البديل مصطفى فوزي في تقليص الفارق في الدقيقة 75، وقضى محمد الشامي على طموح النادي العسكري في العودة بالنتيجة عندما سجل الثالث في الدقيقة 85.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 12 في المركز السابع عشر، بفارق نقطة واحدة عن كل من الداخلية وإنبي وفاركو.

تم نسخ الرابط