رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسامة زكي يقود «أهلي 2007» للفوز على سموحة بثنائية في بطولة الجمهورية

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007، في تحقيق فوزًا مهمًا على ضيفه سموحة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن الجولة الـ16 من بطولة الجمهورية.

وجاء فوز ناشئين الأهلي تحت قيادة المدرب المخضرم في القطاع أسامة زكي، والذي أستطاع أن يحقق البطولة في الموسم الماضي.

افتتح سموحة التسجيل خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في إدراك التعادل بتسديدة صاروخية من حازم عاشور في الدقيقة 65، قبل أن يسجل ياسين عاطف الهدف الثاني في الدقيقة 68 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للأهلي بنتيجة 2 - 1.

وبدأ «أهلي 2007» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: كريم عمرو - زياد وائل - إياد مدحت - مازن هاني.

الوسط: أحمد الشيخ - عمر فتحي - محمد رأفت - حازم عاشور - محمد عبد الفتاح «تاحا».

الهجوم: مصطفى بهجت.

وشارك عصام أحمد بدلًا من أحمد الشيخ، ومحمد أشرف بدلًا من عمر فتحي، ومحمد عاطف بدلًا من كريم عمرو، وياسين عاطف بدلًا من مصطفى بهجت، ويوسف عبد القوي بدلًا من تاحا.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2007» رصيده إلى 41 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما،مسجلًا ٣٤ هدفًا مقابل 16 هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2007 بالأهلي أسامة زكي مديرًا فنيًّا، ووائل إسماعيل مدربًا مساعدًا، ومصطفى عبد العظيم مدربًا لحراس المرمى، وصابر سنادة إداري الفريق، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وناجح أبو زهرة إخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي

تم نسخ الرابط