رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميدو: الإسماعيلي سيبقى في الدوري بسبب جمهوره

شدد أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي، على ضرورة غلق صفحة لقاء اليوم والاستعداد بشكل جيد للمباراة القادمة أمام الاتحاد السكندري .

وقال ميدو في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :" أبارك لجماهير الإسماعيلي لأنهم استحقوا الفرحة" ، مشيرًا إلى أهمية الفوز في هذا التوقيت وأن الثلاث نقاط ستكون نقطة تحول في مسار الفريق.

وأضاف أن اللاعبين أظهروا روح كبيرة داخل أرضية الميدان، لكن الأهم هو التزامهم كبير بالتكتيك والتعليمات ، مؤكدًا على تأزم الموقف الحالي للدروايش و صعوبة المشوار لذلك فالفريق يحتاج لتكاتف الجميع.

وعلق العالمي على مساندة جماهير الدراويش : " الإسماعيلي سيبقى في الدوري بسبب جمهوره".

وعن الاستعانة بالعناصر الشابة، ذكر ميدو أن عمر الساعي سيكون أحد نجوم الإسماعيلي في المستقبل، بجانب أربع لاعبين في قطاع الناشىين بالنادي جاهزين مع التدريبات للمشاركة في المباريات القادمة.

وانتقد فترة الاعداد واصفًا إياها ب"السيئة جدًا" بالإضافة إلى التعاقد مع بعض الصفقات في مراكز لا يحتاجها النادي وهذا أدى إلى وجود تضخم حيث أدى إلى وجود عدد كبير من اللاعبين في مراكز دون الآخرى.

وانتصر الإسماعيلي على حساب ضيفه الداخلية بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز، ليحتل الدراويش المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة.

تم نسخ الرابط