السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«الغزل والنسيج» تنعى ضحايا حريق مصنع العبور وتطالب بتعويض أسر المتوفين

حريق مصنع العبور  موقع بصراحة الإخباري
حريق مصنع العبور

نعت النقابة العامة للغزل والنسيج برئاسة عبدالفتاح إبراهيم ضحايا حريق مصنع الملابس بالمنطقة الصناعية بمدينة العبور والذى راح ضحيته 20 حالة وفاة، إضافة إلى 24 مصابًا، حتى الأن ،جرى نقلهم لمستشفى السلام وبلبيس المركزي.



اقرأ أيضا.. غازات من المخزن.. المعاينة الأولية تكشف سبب حريق مصنع العبور    

وجاء في بيان عاجل للنقابة العامة أنها تتقدم، بالعزاء لأسر المتوفين متمنيًة الشفاء العاجل للمصابين مطالبة المعنين بوزارة الصحة ومحافظة القليوبية بتوفير أوجه الرعاية لهؤلاء المصابين داخل المستشفيات،وتعويض أسر الموتوفين،وكذلك استمرار عملية التبريد بهدف حماية أرواح المواطنين، وتوفير كافة أشكال السلامة والصحة المهنية في المناطق الصناعية تجنباً لتكرار الحادث.

اقرأ أيضا.. تفحم وجثث وخسائر.. وفاة 20 عاملا وإصابة 24 في حريق مصنع «سبيد» للملابس الجاهزة بالعبور.. 15 سيارة للإطفاء و23 للإسعاف لنقل المصابين.. والنيابة تصدر قرارا بضبط وإحضار مالك المصنع    

وقالت "النقابة العامة" أن المصنع يقع على مساحة 2000 مترًا، وهو يتكون من أربعة طوابق، ومالك الدور الأرضي يعمل في مجال إنتاج الملابس الجاهزة،و أن الحريق نشب حوالى الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الأربعاء، ولا يزال المسؤولين يواصلون مُتابعة المستجدات الناجمة عن الحادث بالإضافة إلى توفير الرعاية الصحية والنفسية للمتضررين من آثار الحريق.

Go to top of page