رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وظيفة الأحلام.. شركة تبحث عن موظفين لتناول الجبن قبل النوم مقابل الف دولار

ارشيفية
ارشيفية

يوجد الكثير من الوظائف التي يُطلق عليها وظيفة الأحلام، وهذه التي طرحتها شركة بحثية أمريكية، حيث تبحث عن موظفين لتتناول الجبن قبل النوم مقابل راتب يُقدر بـ 1000 دولار، وفقًا لـ تو داي.

البحث عن موظفين

الشركة الأمريكية أعلنت أنها تبحث عن موظفين لتناول الجبن لمدة ثلاثة أشهر، وذلك من أجل دراسة بحثية تهدف إلى معالجة اعتقاد بأن أكل الجبن أومنتجات الألبانقبل النوم يسبب كوابيس للشخص.

المبادرة Sleep Junkie

الشركة التي أطلقت هذه المبادرة هي Sleep Junkie، وتجري دراسات لتحليل لماذا وكيف يؤثر النوم على الحياة اليومية، لتسهيل نوم الناس، وبالتالي عيش حياة أكثر سعادة وصحة، لذلك تقوم الشركة بتنفيذ إجراءات مختلفة مثل اختبار مراتب أو وسائد جديدة وغيرهم.

التأثير الحقيقي لتناول الجبن

وأرادت الشركة تعيين فريق لتناول منتجات الألبان، لاختيار التأثير الحقيقي لتناول الجبن على جودة النوم ومستويات الطاقة واحتمالية الحلم بكوابيس، وسيحصل الموظفون المختارون على مرتب 1000 دولار، بالإضافة إلى تغطية تكلفة الجبن المستهلكة من قِبل الشركة.

منتجات الألبان

وبعد اختيار الأشخاص الذين سيتم توظيفهم لتناول منتجات الألبان، سيتعين عليهم تناول أنواع مختلفة من الجبن كل أسبوع، مثل الجبن النباتي والخالي من اللاكتوز، والناضج والمعالج، وخلال هذه العملية، سيقدمون رأيهم الصادق حول كيفية تأثير ذلك على نوعية نومهم.

تم نسخ الرابط