رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"وجعت قلبي عليك.. أب يلحق بنجله حزنا عليه بعد 4 أيام من وفاته بالغربية

الأب المتوفي
الأب المتوفي

توفي شخص في العقد الخامس من العمر، مقيم بقرية الدلجمون، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، بعد تعرضه لوعكة صحية، نقل على أثرها إلى المستشفى، حزناً على وفاة نجله أسفل عجلات قطار بالمنوفية.

حزنا على ابنه

وقال ممدوح فريج شقيق المتوفى إن شقيقه «عادل»، يبلغ من العمر 47 عاماً، وكان يعاني من عدة أمراض، وتعرض لوعكة صحية مفاجئةولفظ أنفاسه الأخيرة اليوم، بعد حجزه في لمدة 3 أيام بالعناية المركزة بمستشفى كفر الزيات العام حزنا على وفاة ابنه «وائل» منذ 4 أيام.

يعاني من اضطرابات نفسية

وأشار فريج إلى أن ابن شقيقه كان يعاني من اضطرابات نفسية، ومتغيبا من نهاية الأسبوع المنصرف، وعثر عليه بعد يومين من تغيبه متوفيا، بعد أن صدمه قطار في قرية طنوب بمحافظة المنوفية، وتم استخراج التصاريح الدفن واستلام الجثمان ودفنه في مسقط رأسه بمقابر العائلة.

تشييع الجثمان

وأضاف مبروك عطية أحد أهالي القرية، أنه جرى تشييع الجثمانالشاب المتوفى مساء يوم السبت الماضي، من أمام الجمعية الزراعية، وفي اليوم التالي اشتد المرض على والده بعد دخوله في حالة نفسية سيئة، نقل على أثرها إلى المستشفى بكفر الزيات، ومن المقرر تشييع الجثمان اليوم من مسجد البعل بقرية الدلجمون عقب الانتهاء من صلاة العصر.

تم نسخ الرابط