السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

باروكة وجلسة تصوير.. كيف واجهت لينا شاكر سقوط شعرها أثناء إصابتها بالسرطان؟

لينا شاكر  موقع بصراحة الإخباري
لينا شاكر

حلت الإعلامية لينا شاكر ضيفة على برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية مني الشاذلى، عبر فضائية "CBC"، والتى تحدث خلاله عن تجربتها مع مرض سرطان الثدى.

 

وروت لينا شاكر تفاصيل رحلتها مع السرطان، قائلة: "عندما علمت بإصابتي بمرض السرطان كنت حريصة جدًا، ألا يعرف أحد ذلك سوى الدائرة القريبة منى، فكنت أريد أن أمر بالتجربة دون مضايقة أحد".

اقرأ أيضًا: مع منى الشاذلي.. أول ظهور لـ لينا شاكر بعد إصابتها بالسرطان

وتابعت: "فى منتصف الرحلة اقترح على صديق أن أخضع لجلسة تصوير بدون شعري فكرت فى الأمر ولكنى تراجعت، إلى أن كنت أتحدث مع صديقى شريف مدكور فى إحدى المرات وقال لى أنه بمستشفى بهيه، وسألته بسخرية المفترض أن أكون أنا من يتحدث عن سرطان الثدي، واقترح على وقتها أن أقوم بجلسة تصوير بدون شعري".

 
 

وأكدت لينا شاكر، خلال حوارها أنها كانت ترتدى الباروكة لمدة عام قبل مرضها، قائلة: "اشتريت الباروكة علشان أبطل أعمل شعري عند الكوافير، وأطلع على الشاشة في برنامجي بالباروكة.. ومرة بصيت للباروكة وقلت تفتكري هاتعوزيها في الكيمو، وماكنتش أعرف طبعا، وده قبل التشخيص، وبعدها بسنة حصل الي حصل، وكان بالنسبة لي طبيعي جدا لما شعري يقع ألبس الباروكة، كأنها كانت حاجة متحضرة من عند ربنا".

اقرأ أيضًا:قدر واختبار.. لينا شاكر تتحدث عن إصابتها بالسرطان

وأضافت: "فى شهر أكتوبر الماضى وجدت سيدات ينشرون صورهن بعد تجربة العلاج بالكيماوي وسقوط الشعر، لكن بعدها بدأ شعرهن ينبت، ففكرت فى عمل جلسة التصوير ووجدت أن لدى الكثير يمكن أن أقوله وكان هدفى إرسال الطاقة الإيجابية من خلال صورتى، وكتبت البوست بعد ما أنهيت علاجى بيوم، وبالمناسبة يعتبر اليوم أول الأيام التى نزلت فيها بدون الباروكة".  

Go to top of page