رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدأت بمناشدة على الفيس بوك.. القصة الكاملة لمساعدة منة فضالي.. والقبض عليها بتهمة سرقة مجوهرات دينا الشربيني.. وتنازل الأخيرة عن بلاغها

دينا الشربيني ومنة فضالي
دينا الشربيني ومنة فضالي

أوضحت التحريات حول اختطاف مسعدة الفنانة منة فضالي، إلى ضبط المساعدة بسبب سرقتها مشغولات ذهبية من الفنانة دينا الشربيني من مسكنها.

واستمعت جهات التحقيق إلى الفنانة حول سرقة بعض مجوهراتها من سكنها وتم عرض المضبوطات عليها.

وعليه، أمرت جهات التحقيق بعرضها علي قاضي المعارضات الذي أمر بتجديد حبس المتهمة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطالبت بمتابعة التحريات بالواقعة.

بداية الواقعة:

يذكر، أن بداية الواقعة بدأت بعد مناشدة الفنانة منة فضالي، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بشأن اختطاف المساعدة الخاصة بها أثناء قدومها إلى مسكنها.

وعلى الفور، عملت الجهات المعنية بوزارة الداخلية، على تحديد مكان صاحبة الصورة وهي ربة منزل مقيمة في الزاوية الحمراء، وتم ضبطها أثناء بيعها مجوهرات مجهولة المصدر في إحدى محلات الصاغة.

اعترفت المتهمة بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى بعد القبض عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

التنازل عن البلاغ:

وتنازلت الفنانة دينا الشربيني عن البلاغ المقدم ضد ابتسام فوزي مساعدة الفنانة منة فضالي بعدما أتهمتها الشربيني بسرقة مجوهراته أثناء عملها معاها مستغله إنشغالها وسرقة المجوهرات باسلوب المغافلة.

تم نسخ الرابط