رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الصايغ بلغ عنها.. مفاجأة تكشفها الداخلية حول خطف مساعدة منة فضالي.. وسر مجوهرات دينا الشربيني بالواقعة.. وقرار النيابة بحبس ابتسام فوزي 4 أيام على ذمة التحقيق

منة فضالي _ دينا الشربيني
منة فضالي _ دينا الشربيني

وضعت الفنانة منة فضالي نفسها في مأزق بعدما استغاثت بإختفاء المساعدة الخاصة به من خلال منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت فيه أنها أثناء توجها إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لاستكمال تصوير مسلسلها الجديد جعفر العمدة المقرر عرضة في رمضان المقبلتفجأت بإختفاء مساعدتها.

موقع فيسبوك

واستغاثت فضالي من خلال منشورعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ذكرت فيه: «صباح الخير عليكم جميعاً، أنا للأسف في موقف مش عارفة أتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي علي التصوير من أول امبارح وكل ده أهلها بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام وآخر حاجه كانت راكبه أوبر».

وتابعت فضالي أنا مساعدتهاكانت في متوجهة إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، وبعدها تليفونها اتقفل ومن الساعة 6 المغرب واتفتح دقيقه الساعة 12 بليل معرفناش نعمل حاجة.

وبعد مضي وقت قليلمن إعلان فضالي اختفاء مساعدتها واختطافها وانقطاع الاتصال بها، كشفت وزارة الداخليةتفاصيل كثيرة أزالت الغموض حول الحادث.

بيان وزارة الداخلية

وذكرت وزراة الداخلية في بيان لها أن مساعدة الفنانة تم القبض عليها وحبسها في قسم شرطة الجمالية غرب القاهرة على ذمة سرقة مشغولات ذهبية.

وأوضحت التحريات الأمنية أن المتهمة قامت بسرقة الفنانة دينا الشربيني بالتعاون مع شقيقتها التي كانت تعمل مساعدة للفنانة دينا، مشيرة إلى أنه تم ضبطها أثناء بيعها مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر" بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية.

وكشفت جهات التحقيق أن بمواجهة المتهمة اعترفت بأنها حصلت على المجوهرات من واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من الفنانة دينا الشربيني.

وفاة والدة مساعدة الفنانةمنة فضالي

وفور انتشار الخبر توفيت والدة مساعدةفضالي بعد سمعها خبرالقبض على ابنتها بعد ضبطها بمجوهرات مسروقة كانت قد سرقتها من الفنانة دينا الشربيني أثناء العمل عندها، وتوفت والده مساعدةفضاليحزنا علي ابنتها بعد ضبطها وهي تبيع المجوهرات لأحد الصاغة الذي قام بالإبلاغ عنها.

حبس مساعدة الفنانة منة فضالي

أصدرت النيابة العامةبالقاهرة قرار بحبسمساعدة الفنانة منة فضالي4 أيام على ذمة التحقيقلتهمتها بسرقةمجوهراتالفنانة دينا الشربيني، وطالبت النيابة بسرعةإستعجال التحريات الأمنية لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة.

النيابة العامة

واستمعت النيابةإلى الفنانة دينا الشربيني وبسؤالها حول سرقة بعض مجوهراتها من سكنها الخاص، أقرت بوجود واقعة السرقة واستطاعت التعرف على المضبوطات وأنها خاصة بها واتهمت مساعدة الفنانة منة فضالي بسرقتها.

تم نسخ الرابط