رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفراد | أول فيديو للحظات الأولى لحادث انفجار سيارة أسطوانات غاز في أسيوط

انفجرت قبل قليل سيارة محملة بأنابيب البوتاجاز بقرية إسكندرية التحرير، نتيجة شرارة أدى إلى اشتعال النيران في الأنابيب أعلى السيارة، ما أصاب الأهالي بحالة من الرعب.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد اشتعال سيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز مما أدى إلي انفجارها.

وانتقل لموقع الحادث المهندس نبيل الطيبي، السكرتير المساعد والحماية المدنية، وتبين أن السيارة تابعة لمخازن أهالي، وانفجرت نتيجة شرذ نتج عن الاحتكاك بين الانابيب وجار السيطرة علي الحريق وتحرير المحضر اللازم.

من جانبه أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط السيطرة على انفجار سيارة نقل محملة بأسطوانات بوتاجاز بطريق بني غالب في مركز أسيوط دون أية خسائر بشرية، مؤكدًا أن قوات الحماية المدنية والإطفاء تمكنت منذ قليل من السيطرة على الحريق الناتج عن الانفجار.

كان محافظ اسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات المحافظة يفيد انفجار سيارة نقل محملة بأسطوانات البوتاجاز وانفجار جميع محتوياتها بطريق بني غالب في مركز أسيوط.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية والإطفاء إلى موقع الحادث، حيث تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء وعمل كردون أمني حول المنطقة وعمل تحويلات مرورية، ورفع السيارة ومحتوياتها من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

وأصدر محافظ أسيوط تعليماته بتشكيل لجنة لعمل تقرير عن الحادث واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لمعرفة سبب الحادث وملابساته بالتنسيق مع الجهات الامنية لمنع تكرار الحادث مرة اخرى حماية لأرواح المواطنين.

وأهاب مكتب إعلام محافظة أسيوط جموع المواطنين ووسائل الإعلام بضرورة توخي الحذر وعدم نشر أي معلومات أو بيانات أو إحصائيات عن الأحداث أو حجم الأضرار ما لم يصرح بها المتحدث الإعلامي للمحافظة أو لم تنشر على "الصفحة الرسمية لمحافظة أسيوط".

تم نسخ الرابط