الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

محامي طفلة المعادي: والدتها تعهدت كتابيًا أمام النيابة بالحفاظ عليها

موقع بصراحة الإخباري

كشف محمد ثروت المحامي وعضو هيئة الدفاع عن الطفلة يارا المعتدى عليها في أحد المبان السكنية بالمعادي المعرفة إعلاميًا بـ”طفلة المعادي”، أن والدة الطفلة بعدما انتهت من أقوالها أمام النيابة اليوم ، وقعت على تعهد بالحفاظ على الطفلة ورعايتها، وغادرت سرايا النيابة بصحبة طفلتها. 



اقرأ أيضا: محامي طفلة المعادي لبصراحة: المتهم أقر بالجريمة أمام النيابة

وأكد ثروت في تصريحات لـ”بصراحة”، عدم وجود أي صلة معرفة بين المجني عليها والمتهم أو أحد من أسرتها، مشيرًا إلى أن الطفلة أكدت خلال التحقيقات عدم معرفتها للجاني من قبل، مشيرةً إلى أنه استدرجها عندما شاهدها صدفةً في الشارع.

اقرأ أيضا: النائب العام يأمر بإحالة المتهم بخطف وهتك عرض طفلة المعادى للمحاكمة الجنائية

وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بإحالة المتهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسًا، للمحاكمة الجنائية.

وذكرت النيابة في بيان اليوم الأربعاء، أن المتهم تحيّل لاستدراج الفتاة إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.  

وأقامت «النيابة العامة» الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا. كانت النيابة العامة قررت حبس المتهم بهتك العرض المقترن بالخطف لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكذلك صديقه بتهمة التستر عليه.  

بدأت الواقعة بتداول مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو نشرته إحدى السيدات عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، بقيام المتحرش باستدراج طفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي وبدأ بالاعتداء عليها، وأظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

Go to top of page