رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النجوم وأزواجهم في حفل توزيع جوائز Joy Awards.. ظهور نادر لزوجة كريم عبد العزيز

شهد حفل توزيع جوائز الدورة الثانية من Joy awards، أمس السبت، حضور عدد كبير من نجوم الفن رفقة زوجاتهم وأزواجهم بالعاصمة السعودية الرياض، لاختيار الأفضل فنيًا لعام 2022، وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم.

ومنح الحفل العديد من الجوائز لعدد من الفنانين المميزين في مجال السينما والتليفزيون والموسيقى، وعدد من صانعي المحتوى، بالإضافة لعدة أفلام ومسلسلات وأغان.

وحصدت النجمة اللبنانية نادين نجيم جائزة الممثلة المفضلة عن فئة المسلسلات لدورها في مسلسل "صالون زهرة 2"، وقدم لها الجائزة النجم السوري جمال سليمان.

ونافس نادين نجيم على الجائزة كل من الفنانة إلهام علي عن مسلسل "سندس"، والفنانة هدى حسين عن مسلسل "من شارع الهرم إلى"، والفنانة هند صبري عن مسلسل "البحث عن علا".

وحصل الفنان المصري أحمد عز على جائزة أحسن ممثل عن فيلم "كيرة والجن" بعد منافسة بينه وبين مواطنه الفنان كريم عبد العزيز، وقدمتها له مواطنته النجمة المصرية ياسمين صبري.

وفاز الثنائي منى زكي وأحمد حلمي بجائزة صناع الترفيه الفخرية، وقدمها لهما المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

حاز جائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى، النجم السعودي عبد المجيد عبدالله، بعد منافسة مع كل من راشد الماجد، وعمرو دياب، وماجد المهندس

واقتنصت الفنانة هند صبري جائزة أفضل ممثلة عن فئة السينما عن فيلم "كيرة والجن"، بعد منافسة مع المصرية أسماء أبو اليزيد عن فيلم "قمر 14"، ومواطنتها منى زكي عن فيلم "العنكبوت"، ومنة شلبي عن فيلم "من أجل زيكو".

ومنح الحفل جائزة صناع الترفيه الفخرية لكل من الفنان الأمريكي ميل غيبسون، والفنان المصري محمد منير، تقديراً لمسيرتهما الفنية.

وحاز جائزة الإنجاز مدى الحياة النجم الأمريكي مايكل باي، وتسلم جائزة الإنجاز مدى الحياة الفنان البوليوودي أميتاب باتشان.

تم نسخ الرابط