رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير مرتضى يتقدم باستقالته: أنا المسئول عن الخسارة وفيريرا لو مشي الدنيا هتتهـد |خاص

أمير مرتضى منصور وفيريرا
أمير مرتضى منصور وفيريرا

قرر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، الاستقالة من منصبه بعد الخسارة أمام الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء السبت.

وجاء قرار أمير بتقديم استقالته من منصبه عقب المباراة، ليكون السبب في تأجيل اجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

أمير مرتضى يتقدم باستقالته

وكان مرتضى منصور، قرر عقد اجتماع طارئ مع مجلس الإدارة لحسم مصير البرتغالي جوسفالدوا فيريرا مدرب الفريق عقب الخسارة أمام الأهلي، لكن تم تأجيله من أجل اقناع أمير مرتضى بالتراجع عن استقالته.

ويرى رئيس النادي بأن أمير مرتضى، هو أنسب شخص لمنصب المشرف العام للكرة في القلعة البيضاء، خاصة بسبب علاقته باللاعبين.

ونقلت مصادر مطلعة بنادي الزمالك لموقع بصراحة أن أمير مرتضى منصور قال لـ إدارة النادي:أنا المسئول عن الخسارة وفيريرا لو مشي الدنيــا هتتهــد واتقـــدم استقالتــي لرفع الحرج عن الإدارة.

كما أكدت مصادر من داخل القلعة البيضاء، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرر الاستغناء عن خدمات فيريرا، وتعيين مدير فني جديد.

وأضافت المصادر أن القرار سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن تم تأجيل الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي إلى الغد.

وكشفت المصادر أن هناك حالة من الصدام بين أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق ورئيس النادي، بسبب تمسك أمير ببقاء فيريرا على رأس الجهاز الفني في الوقت الذي يرغب مرتضى منصور في رحيل المدرب البرتغالي وتعيين جهاز فني مصري بقيادة أسامة نبيه أو خالد جلال.

الأهلي يفوز على الزمالك في القمة 125 بثلاثية نظيفة

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا كاسحا بثلاثية نظيفة على منافسه الزمالك، بمباراة القمة 125، التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق رأسية محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 60 من زمن المباراة ليتقدم المارد الأحمر، ثم يغادر " الفولت" ملعب المباراة في تغير ذكي من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بعد الهدف بـ 5 دقائق و يدفع بالمهاجم المحظوظ للمارد الأحمر أمام الفارس الأبيض (محمد شريف) الذي يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

ويواصل شريف تألقه أمام الزمالك في الدقيقة الأخيرة معززًا تقدم فريقه بهدف ثاني له وثالث للأهلي في مرمى محمد عواد.

بهذه النتيجة يواصل الأهلي تربعه على عرش قمة الدوري برصيد 34 نقطة، فيما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26 محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط