رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هشام جمال وليلى زاهر.. قصة حب جديدة أم عمل فني؟ (فيديو)

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

حقق مسلسل في "بيتنا روبوت" نجاحا كبيراوقت عرضه، وتصدّرقوائم البحث في جوجل، حتى على مستوى الأطفاللسهولة فكرته ومعالجته المميزة والمبتكرة بطريقة كوميدية دون خدش حياء أو ألفاظ خارجة، وبرز فيه بطلا المسلسل هشام جمال وليلى زاهر، وبدا بينهما كيمياء خاصة وانسجام ملحوظ.

اقرأ أيضا:بشعر مموج وأجنحة غريبة.. سميرة سعيد تستعد لـ«متاهة»

وخلال أحداث المسلسل أثارت حالةالانسجام بين النجمين الشابين هشام جمال وليلى أحمد زاهر الكثير من التكهنات، خاصة وأنهما كانا متزوجين في المسلسل وجمعتهما كثير من المفارقات والمواقف الكوميدية، ليس فقط على مستوى الشاشة، ولن خلف الكواليس، ليتصدرا الترند ويبحث الكثيرون عن آخر أخبارهم.

وبعيدا عن مسلسل “في بيتنا روبوت”، اجتمع شمل النجمين الشابين مجددا عندما استضافتهما النجمةإسعاد يونس، فى برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على قناة dmc، أمس الثلاثاء، لتعود التكهنات عن احتمالية وجود علاقةعاطفية بينهما، خاصة وأنهما جمعهما غنيّا معا دويتو عاطفي، أم أن الأمر لا يعدو أن يكون مجرد انسجام بينهما.

قدم هشام جمال وليلى زاهر أغنية "في شي مكان"، وخلال أدائهما للأغنية ظهر على النجمين الشابين ردود فعل ونظرات عاطفية، حيث قام هشام بلمس يدّ ليلى، وهوا ما أثار تساؤلات العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكان الفنان هشام جمال احتفل بعيد ميلاد الفنانة ليلى أحمد زاهر، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشر هشام صورة تجمعه بـ ليلىأحمد زاهر، وعلق عليها قائلًا: “عيد ميلاد سعيد يا أجمل موهبة”، وعلقت عليهقائلة: “شكرًا لكل حاجة، بحبك جدًا”.

تم نسخ الرابط