رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

3 مهاجمين على طاولة مفاوضات الأهلي تحسبًا لفشل صفقة البرازيلي جوستافو

يسعى مسؤولوالنادي الأهلي لحسم ملف ضم المهاجم الجديد للفريق الكروي الأول، خلال الساعات القليلة المقبلة بعد أن تعثرت المفاوضات مع اللاعب البرازيلي جوستافو هنريك سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري، بسبب المقابل المادي سواء للاعب أو لفريقه الكوري.

وعلم موقع"بصراحة" من مصادره داخل القلعة الحمراء أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب وضع 3 مهاجمين على طاولة المفاوضات تحسبًا لفشل صفقة المهاجم البرازيلي.

جاكسون موليكاعلى رأس صفقاتالأهلي

وأكدت المصادر أن مسؤولو الأهلي كثفوا المفاوضات مع الكونغولي جاكسون موليكا لاعب نادي بشكتاش التركي، حيث يعتبر اللاعب الكونغولي على رأس الصفقات التي يخطط النادي الأهلي، لحسمها في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بناء على طلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

الغيني سوري كابا يقترب من الأهلي

ويأتي الغيني سوري كابا لاعب ميتييلاند الدنماركي صاحب الـ27 عامًا، أحد الأسماء التي فتح مسؤولي النادي الأهلي خط من المفاوضات معه لضمه، في انتقالات يناير.

مهاجم ريدينج الإنجليزي يدخل دائرة المرشحين للانضمام للأهلي

كما يدخل الإيفواري ياكوميتى مهاجم ريدينج الإنجليزي، ضمن دائرة اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف المارد الأحمر، ويمتاز اللاعب الإيفوري بأنه يجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح والجناح الأيسر.

وأرسل النادي الأهلي خطاب رسمي للاستفسار عن ضم المهاجم الإيفواري في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير بشكل رسمي.

ويحاول أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، سباق الزمن لحسم ملف المهاجم الجديد حيث يتواجد خارج مصر في الوقت الحالي للتفاوض مع اللاعب الجديد الذي سيعلن عن ضمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

تم نسخ الرابط