رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رجعوني لو شافني هيضربني.. القصة الكاملة لسيدة تستغيث من زوجها بعد تحرك طائرة من القاهرة إلى جدة وتعطل الطائرة 45 دقيقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مشاجرات الأزواج تحدث دائمًا، وقد تتسبب في تعطيل حركة المرور، ولكن اليوم تسببت واحدة منها في تأخر إقلاع طائرة من مصر إلىالسعودية، بعدما تلقت المرأة تهديدًا من رجلها بضربها فور عودتها.

شجار راكبة مصرية

وتسبب شجار راكبة مصرية مع زوجها الموجود بالسعودية، والذي توعدها بالضرب، خلال اتصال هاتفي،إلى قيام قائد الطائرة بإنزالها.

قائد طائرة فلاي أديل

وأثناء تحرك الطائرة على الممر للإقلاع، فوجئ قائد طائرة ” فلاي أديل”، المتجهة صباح الأربعاء من مطار القاهرة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة السعودية، بصراخ الراكبة المصرية وإصابتها بانهيار. بعد حدوث مشاجرة عبر الهاتف مع زوجها الموجود بالسعودية بسبب خلافات عائلية.

مطار جدة

وعندما علم الزوج بتحرك الطائرة توعد زوجته بالضرب فور وصولها مطار جدة، فما كان منها إلا أن طلبت إلغاء سفرها.

وأمام حالة الانهيار التي أصابت الراكبة اضطر قائد الطائرة للعودة وإنزالها وإلغاء سفرها، واستأنفت الطائرة رحلتها بعد تأخير 45 دقيقة عن موعد إقلاعها الأصلي.

وقائع سابقة داخل الطائرات

يذكر أن هذه ليست الواقعة الأولى التي تحدث داخل الطائرات، ففي أكتوبر 2021 حولت الطائرة التابعة لخطوط طيران American airlines مسارها، بعد أن كانت متجهة من مدينة نيويورك إلى مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا، لتهبط في مدينة دنفر عاصمة ولاية كولورادو، وذلك بعدما اعتدى أحد الركاب بالاعتداء علىمضيفة الطيرانضربًا.

وفي نوفمبر 2022 حدثت واقعة غريبة، إذ صعد زوجان متسللين بين ركاب طائرة أمريكية، وأحدثا حالة من الشغب والفوضى.

وفي الشهر الماضي، تعرضت مضيفة طيران هندية لموقف محرج في إحدى الرحلات الجوية، وذلك بعد أن دخلت في شجار كبير مع أحد الركاب، بسبب صوته المرتفع وحديثه معها بشكل غير لائق.

تم نسخ الرابط