رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم بالطريق الدولي بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، منذ قليل، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل بالقرب من قرية المحضر بالطريق الدولي بمحافظةكفر الشيخ،وتم نقل المصابين إلى مستشفى رشيد العام، لتلقي العلاج وعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

إصابة 4 من أسرة واحدة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا يفيد باستقبال مستشفى رشيد العام 4 أشخاص من أسرة واحدة، مصابين بجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الدولي الساحلي عند قرية المحضر، وجار عمل الإسعافات الأولية لهم.

أسرة واحدة

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة، وهم:- فاطمه.ي.ا، 50 عاما، مصابة بكدمات بالرأس واشتباه كسر بالساق اليمنى، مراد.ع.أ، 45 عاما، مصاب بكدمات بالرأس واشتباه كسر بعظام الوجه، مجدي.ع.أ"، 47 عاما، مصاب بكدمات وسحجات بالوجه، مدحت.ع.ا، 57 عاما، مصاب بكدمات بالصدر والزراعين، وجميعهم مقيمون محافظة دمياط.

وتم نقلهم إلى مستشفى رشيد العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر المحضر بالواقعة، لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابساته.

تم نسخ الرابط