رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طفلة المعادي تروي تفاصيل الواقعة أمام النيابة.. عمو مسك جسمي فخوفت منه وجريت.. الناس بتعطف علينا وتدينا فلوس.. ووالدتها: أنا ست غلبانة ما اعرفش فيسبوك ولا حاجة واتفاجئت بالشرطة بتطلبني للقسم أنا وبنتي

روت طفلة المعادي تفاصيل الواقعة أمام النيابة العامة، اليوم، بحضور والدتها، حيث واجهت النيابة الطفلة بالمتهم.

وشرحت الطفلة تفاصيل الجريمة، قائلة: « الراجل ده اشترى مني باكو مناديل لما كنت قاعدة في ميدان الحرية في المعادي، وأداني جنيه زيادة وأنا رحت معاه وأمي مكنتش تعرف حاجة عشان مكنتش موجودة، ومشيت وراه ومكنتش أعرف اسمه ايه عشان كنت أول مرة أشوفه، ولما دخلت البيت لقيت عمو مسك جسمي فخوفت منه وجريت».

وأضافت الطفلة، أنها لم تسمع أي شيء عن الواقعة، بعد هروبها من المتهم؛ إذ أنها لم تخبر والدتها بشيء، مشيرة إلى أنها تحضر بصحبة والدتها من منزل أسرتها في طموه بأبو النمرس إلى المعادي يوميا، لبيع المناديل، وأنها تجلس في ميدان الحرية بالحي.

اقرأ أيضًا:مفاجأة في تحقيقات «طفلة المعادي»: المتهم دائم التحرش بالأطفال

وأشارت طفلة المعادي خلال حديثها أمام النيابة العامة، إلى أن الناس هناك تعطف عليها وعلى والدتها، ويعطونهما «الفلوس»، وأنها كانت تعتقد أن المتهم سيعطيها نقودا أكثر، لكنها فوجئت به يعتدى عليها بملامسة مواضع عفتها.

وحضرت مع الطفلة والدتها، التي أكدت أنها لم تعرف شيئ عن الواقعة، لا من ابنتها ولا من أحد؛ لأنها لا تمتلك أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تجهلها تمامًا.

اقرأ أيضًا:خاص | موقع بصراحة داخل منزل طفلة المعادي.. جدران متصدعة وأسقف خشبية.. وشخابيط بريئة على الحوائط.. أسرة بسيطة ضحية لنفس شيطانية

وأضافت والدة طفلة المعادي قائلة: «أنا ست غلبانة في حالي لا فيسبوك ولا حاجة، أنا بروح كل يوم المعادي عشان بنرزق هناك وبرجع آخر اليوم إلى بيتي في طموه بأبو النمرس».

وأكدت أنها تفاجأت بالشرطة تطلبها هي وابنتها للحضور إلى القسم، قائلة: «أنا اتفاجأت بالشرطة بتقولي تعالي معانا على القسم انتي وبنتك سلمى، وهناك عرفت باللي حصل».

كانت النيابة العامة قررت حبس المتهم بهتك العرض المقترن بالخطف لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكذلك صديقه بتهمة التستر عليه.

تم نسخ الرابط