رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأييد براءة حسن شاكوش من تهمة الإساءة وسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد

ريهام سعيد وحسن شاكوش
ريهام سعيد وحسن شاكوش

قضت محكمة مستأنف الاقتصادية بالقاهرة، بتأييد براءة حسن شاكوشفي اتهامه بالإساءة وسب وقذف للإعلامية ريهام سعيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وكانت المحكمة الاقتصادية، قد قضت ببراءة حسن شاكوش من تهمة سب وقذف ريهام سعيد، وذكرت الدعوي التى تقدم بها شعبان سعيد المحامى، وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، أن المطرب حسن شاكوش بث فيديو عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل يهاجم موكلته ويصفها بعبارات تحمل معنى خدش شرف المدعية وانتهاك خصوصيتها.

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية، إلى نشوب مشاجرات بين ريهام سعيد ومطرب شعبة الأداء الصوتي حسن شاكوش، بعد ما رفع كلاهما دعوى يتهم فيها الآخر بالسب والقذف.

تحدثت ريهام سعيد خلال ظهورها في برنامج شيخ الحارة والجريئة، عن أن حسن شاكوش عدوها، لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها نجلها وابنتها لأول مرة، لظروف تعليمهما خارج مصر، فهي أول مرة تحتفل معهما، لكنه تعامل معها بتعالٍ كبير في ذلك الوقت.

واستكملت ريهام سعيد، حديثها: حسن شاكوش رحّب بدعوتها له لحضور الحفل، لافتة إلى أنه فور وصوله الحفل طلب منها دفع مبلغًا ماليًا كبيرًا له وللفرقة المرافقة له، مضيفة أنها رفضت وطلبت منه تخفيض المبلغ.

تم نسخ الرابط