رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قف للمعلم وفه التبجيلا.. ممر شرفي من طلاب «صيدلة بني سويف» لأستاذهم

ممشر شرفي من طلاب سيدلة بني سويف لاستاذهم
ممشر شرفي من طلاب سيدلة بني سويف لاستاذهم

اصطفت مجموعات من الطلاب بكلية الصيدلة في جامعة بني سويف، لتوجيه الشكر إلى أستاذهم بالكلية عبر استقباله بممر شرفي، ليعبروا عن امتنانهم له لما بذله طوال فترة دراستهم.

ممر شرفي

وتجمع عدد من طلاب كلية الصيدلة في جامعة بني سويف، في ممر شرفيلتقديم الشكر للدكتور أحمد جودة أستاذ مادة الكمياء الطبية، والذي أعرب عن شعوره بالفخر والسعادة بالممر الشرفي الذي نظمه الطلاب، تقديرًا لما بذله من مجهود مع جميع الطلاب.

درع تكريم من الطلاب لأستاذهم

كما أهدى الطلاب درعا إلى الدكتور أحمد جودة الأستاذ الجامعي، وسط تصفيق حار منهم، تحية له وشكر على محبته له ومساعدتهم في مادته العلمية، إضافة إلى توجيه النصيحة للطلاب بصفة عامة.

وقال أحمد حسن عبد الفتاح، طالب بكلية الصيدلة في بني سويف، «ما قدمه لنا الدكتور أحمد جودة كثير، هو لنا بمثابة الأخ والصديق والأب قبل المُعلم، بيعاملنا كأبناء له، بيسهل الصعب ويبسط المعلومة، ولو طالب احتاج مراجعة بمفرده، كان لا يتردد ويساعده، وعلى الرغم من صعوبة مادته، إلا أنه دائمًا ما كان يسهلها علينا، وأيصًا امتحانات المادة دائمًا ما كانت تأتي سهلة، وهو دائم التشجيع والمساندة لنا».

وقال محمد أحمد، طالب بالكلية، «زميلة في القسم اقترحت إننا نقدم أي شيء يسعد الدكتور أحمد جودة، ونعبر بها عن شكرنا له، وبالفعل جاءت فكرة الممر الشرفي وفاجأناه به، ونقدم درعا له للتعبير عن شكرنا وامتنانا له».

تم نسخ الرابط