رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الزمالك على صفيح ساخن.. كارتيرون يقترب من ولاية ثانية وسط غضب جماهيري

كارتيرون
كارتيرون

بات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى، الهارب من قيادة الزمالك فى الجولات الأصعب من دورى أبطال إفريقيا الموسم الماضى، أقرب من أى وقت مضى، إلى العودة من جديد، لتولى القيادة الفنية للأبيض فى ولايةثانية.

وصاحبت هذه الأنباء غضب جماهيري كبير، ورفض قاطع لعودته من جديد، مشددين على أن ذلك سيمثل تهديدًا لاستقرار الفريق الذى يمر بأزمة فنية وماليه بالفعل، بجانب أن ذلك يمثل ضربة لمبادئ النادي، حيث أن كارتيرون لم يحترم تعاقده ولا لاعبيه، وقرر السفر فجأة وفسخ تعاقده مع الفريق، مقابل عقد مالي أكبر من نادى التعاون السعودى.

ومن المرات النادرة التى يمر بها فريق الزمالك بأزمات فنية، وتصر الجماهير على دعم المدرب جايمي باتشيكو، وترى الجماهير أنه يبذل قصارى جهده مع الفريق والأزمة تكمن فى رعونة اللاعبين فى تأدية وجباتهم وتكليفات المدرب داخل الملعب، لكن هذا الدعم لم يعفباتشيكو من أنباء الإطاحة به، واستقدام مدرب جديد خلال الساعات القليلة القادمة.

وفجر الاعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة عن عودة كارتيرون قائلًا: "بعد اعتذار كوبر عن تدريب الزمالك، رسميًا كارتيرون مدير فني للزمالك و يعاونه ماكيدا والشيشيني وامير عبد العزيز ومحمود سعد مدير كرة، ورحيل كل الجهاز الفني الحالي، كارتيرون تنازل عن اكتر من نص مرتبه مع التعاون من اجل جماهير الزمالك، ويصل القاهرة غدا بدون أي شرط جزائيللتعاون".

اقرأ أيضًا:متفوقا على الزمالك بـ111 مركزا.. الأهلي يحافظ على ترتيبه العالمي والإفريقي

وعلى الرغم من نفى الإدارة لهذه الأنباء ممثله فى المستشار هشام إبراهيم رئيس نادى الزمالك، الذى أكد فى تصريحات صحفية، أن انباء التعاقد مع كارتيرون لا أساس لها من الصحة، ولم يتم التعاقد معه أو أى جهاز حتى الأن.

وأكد محامى المدير الفنى الحالى لنادى الزمالك، جواو فريتاس، أن إدارة الزمالك لم تبلغ باتشيكو بأى قرارات تخص عدم استمراره مع الفريق، مشددًا على أن علاقة الزمالك وباتشيكو تشبه الزواج، لأن الطرفين يحبان بعضهما البعض، مشيرًا إلى أن ما يقال هو ما إلا سيناريوهات إعلامية، ووكلاء يحاولون إشعال الأجواء.

وكشفمهيب عبد الهادى، أن الزمالك يتفاوض مع المدير الفنى السابق للمنتخب المصري، كوبر، الذى يمثل الخيار الأول للجنة المؤقته، وأشار فى تغريده له عبر حسابه على موقع "تويتر"، إلى أن "انهاردة رد كوبر العاشرة مساء وهناك محاولات لاقناعة بتدريب اندية وتدخلات لاقناعة او محصلش كارتيرون للأسف مدير فني كان الله في عون الجماهير".

اقرأ أيضًا:لدعم الحرف.. الشباب والرياضة تشارك في معرض «البازار» لإحياء التراث المصري

وصاحبت أنباء إقتراب باتريس كارتيرون من تدريب الزمالك، تقارير صحفية سعودية تفيد بأن نادى التعاون قرر إقالة المدرب الفرنسي، دون النظر لنتائج الفريق فى مباراته اليوم، مما يجعل الزمالك لا يحتاج لدفع الشرط الجزائى.

وأشعلت تلك الأنباء أزمة جديدة بين إدارة الزمالك والجماهير التى ترى منذ البداية أنها غير قادرة على إدارة النادى، ودشنت الجماهير حملة طالبوا فيها بسرعة إقالة اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك.

تم نسخ الرابط