رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص | حسين برئ.. محامي المتهم بازهاق روح داليا الحوشي ببورسعيد يفجر مفاجأة جديدة

صرح عبد الله البلتاجي المحامي لدي المحاكم الجنائية المتولي الدفاع عن المتهم حسين فهمي محمد في القضية المعروفه إعلاميا بسيدة بورسعيد "داليا الحوشي”، بأنه سيتقدم صباح باكر بالطعن ع الحكم الصادر ضد المتهم في جلسه اليوم وذلك بقصد تخفيف العقوبة الموجهه للمتهم بايداع دور الرعاية وصرح ان هناك ادلة جديدة ودفوع قانونية جديده ترجح إلغاء الحكم.

وأوضح في تصريح لموقع بصراحه الإخباري، أنه يتقدم بها غدا للسيد المستشار العام النائب العام بمحافظة بورسعيد وسيتم تحديد جلسه محاكمة عاجلة خلال أسبوع للمتهم لاعادة النظر فيها.

وفي سياق سابق قضت محكمة جنايات الأحداث في بورسعيد، اليوم الأحد، بمعاقبة الطفل المتهم بقتل سيدة بورسعيد بمساعدة ابنتها، بإيداعه في مؤسسة عقابية "دار رعاية"مفتوحة المدة وهي أقصى عقوبة للطفل.

وخلال جلسة اليوم تحدثت هيئة الدفاع بالحق المدني مع محكمة الجنايات عن ضرورة إثبات عمر الطفل مؤكدة مخالفته للحقيقة، وأن شهادة الميلاد المحررة له عام 2008 محررة عقب سنوات من ميلاد الطفل، وأنه غير منسوب للأم والأب الموجود أسمائهم بالشهادة.

وانتدبت محكمة جنايات الأحداث في بورسعيد، محامي، للدفاع عن الطفل المتهم عقب تنحي مينا نصر، محامي المتهم عقب اطلاعه على أوراق القضية، وما لمسه فيها من بشاعة المشهد وما بالقضية من تفاصيل.

تم نسخ الرابط