رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انتشال جثة مسن.. تفاصيل انهيار منزل من 3 طوابق في الإسماعيلية (صور)

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية، من انتشال جثمان رجل يدعى علاء عبد اللطيف رمضان، 65 عامًا، من تحت العقار المنهار المكون من 3 طوابق، بشارع الأهرام بحي أول وسط المدينة الإسماعيلية، الذي انهار صباح اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضا:لحظة انفجار خط غاز بطريق إسكندرية الدولي (فيديو)

وكشفت مصادر أمنية، عدم وجود شبهة جنائية، مؤكدة أنه بسؤال مالك المنزل عن سبب الانهيار، أرجع ذلك لقدم المنزل وتهالكه، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر محضر بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا:تكريم سائق قطار أنقذ حياة سيدة ألقت نفسها على شريط السكة الحديد بأسوان (صور)

وقام مجلس المدينة بفصل التيار الكهربائي والمياه عن المنزل، وبالتنسيق مع أجهزة الأمن تم عمل كردون أمنى من الشرطة حول المكان.

وتفقد عدد من قيادات محافظ الإسماعيلية، موقع انهيار منزل خالى من السكان بشارع الأهرام وسط المدينة، حيث تبين أن المنزل قديم ومكون من ثلاثة طوابق وخالى من السكان وصادر له قرار تنكيس وترميم من لجنة المنشآت المنهارة والآيلة للسقوط.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ بانهيار منزل بشارع الأهرام في حي أول، وعلى الفور، انتقل إلى مكان البلاغ مدير الأمن، ورجال المرور، وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين، انهيار منزل مكون من 3 طوابق.

صور)

تم نسخ الرابط