رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في 10 صور.. يسرا تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد كبير من الأصدقاء

يسرا
يسرا

احتفلت النجمة يسرا بعيد ميلادها، وسط عدد كبير من أصدقائها خارج الوسط الفنى وداخله، حيثظهرت في الصور وهى تتوسط العديد من الأصدقاء، بينهم الإعلامية بوسى شلبي.

ووثقت بوسى شلبي، الاحتفال الذى ظهرت خلاله يسرا، وهى تمسك "البلالين"، مع تورتة كبيرة مكونه من 3 أدوار باللون الأبيض والذهبي، التى صنعت لها خصيصًا.

ومن أبرز الفنانين الذين تواجدوا فى حفل عيد ميلاد يسرا، الفنان السورى باسل خياط والنجمه أروى جودة، والفنانة منى ممدوح، من كواليس مسلسل “حرب أهلية”المقرر عرضه فى رمضان 2021.

وكان تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد كشف عن البوستر الرسمي لمسلسل "حرب أهلية" بطولة الذى تصدره النجمه يسرا والنجم باسل خياط.

اقرأ أيضًا

«وكم اعتمر الحرم أنجاسا».. أحمد العوضى يعلق على التحرش بطفلة المعادي

رمضان 2021.. عمرو دياب يستعد لطرح أدعية دينية

وبدأت منذ فترة النجمة يسرا تصوير مشاهدها فى مسلسلها الرمضانى المقبل "حرب أهلية"، وتظهر يسرا فى دور جديد عليها تماماً، وتعمل طبيبة تجميل، ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

والمسلسل من بطولة النجمة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وسارة التونسى، من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

تم نسخ الرابط