رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لميس الحديدي عن واقعة طفلة المعادي: المتحرش استخدام ستار الدين.. اوعوا تصدقوا حد 

لميس الحديدي
لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة تحرش طفلة المعادي قائلة: "فيديو التقطته كاميرا مراقبة فضحت (المتحرش) الذي استدرج فيه طفلة لا يتجاوز عمرها ست أو سبع سنوات وحاول هتك عرضها عبر لمس أماكن حساسة في جسدها".

وتابعت عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة : "بنشكر جهاز الشرطة الذي تحرك بسرعة كبيرة جداً وتمكن من ضبطه في غضون ساعات حيث تمكنت مباحث القاهرة من ضبطه في المكان الذي اختبأ به".

ووجهت الشكر للفتاة التي ظهرت في مقطع الفيديو والتي أنقذت الطفلة في التوقيت المناسب قبل وقوع الكارثة، قائلة: "عندما رأت هذا المشهد عبر كاميرات المراقبة في معمل التحاليل وهذا هو دور المجتمع أكيد فيه متحرشين كتير ومش بنشفهم لكن بفضل تحرك المجتمع عبر الفيديو الذي أصرت الفتاه خلاله من فضح المتحرش ثم تداوله على السوشيال ميديا بسرعة رهيبة أدت إلى وصولهم لحسابه الشخصي ومعرفة كافة معلوماته مما أسهم في سرعة ضبطه هذا هو دور المجتمع ".

وتابعت: "هذا دور التعاون بين المواطن والشرطة والذي أسهم في ضبط المتهم في غضون 20 ساعة". ووجهت رسالة للأسر المصرية قائلة: "لازم نوعي أطفالنا إن ماحدش يقربلهم ويحافظوا على نفسهم وللأسف كثير من هذه الوقائع في المجتمع لاتحدث من غرباء فقط عن العائلة ومتحرش واقعة المعادي وضع صورة (الكعبة) خلفية لحاسبه الشخصي مستخدماً ستار الدين لتغطية جرائمه". وأتمت قائلة: "إوعوا تصدقوا حد".

كانت حالة من الغضب قد سيطرت خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع السوشيال ميديا، بعد تداول فيديو من داخل إحدى العمارات السكنية في المعادي، لرجل يستدرج طفلة صغيرة في «بير سلم» ليتحرش بها، والذي عُرف بـ متحرش الأطفال، وهو الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، ومع ارتفاع حدة الغضب، قبل أن تتمكن قوات الامن من ضبطه خلال ساعات.

تم نسخ الرابط