رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميدو والإسماعيلي.. تعاقدت معه الإدارة لإسكات اللاعبين فأطاح بهم

يُعاني نادي الإسماعيلي الأمريّن هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري الممتاز التي يتذيل جدول ترتيبها، برصيد سبع نقاط فقط، بعد مرور 12 جولة.

ميدو والإسماعيلي.. تعاقدت معه الإدارة لإسكات اللاعبين فأطاح بهم

تلقى نادي الإسماعيلي بقيادة مدربه الجديد أحمد حسام ميدو، الهزيمة السابعة هذا الموسم، بعد الخسارة من نادي حرس الحدود، وتعد هذه الهزيمة هي الثانية لميدو في ثلاث مباريات قاد فيها الدراويش، خسر في اثنتين وتعادل في واحدة.

ميدو يرفض السكوت ويفتح النار:

وفتح أحمد حسام ميدو النار بتصريحات عقب الخسارة أمام حرس الحدود، كشف فيها صدمته الكبرى من حال اللاعبين ومجلس إدارة وكيفية سير الأمور بشكل غير احترافي في نادي الإسماعيلي العريق.

وقال ميدو: "يمكننا اختلاق الأعذار من هنا وحتى آخر السنة، ولكن هذا لن يُصحح الأمور، المشاكل معروفة وواضحة للجميع، وأي لاعب في النادي يراها بوضوح ورغم ذلك ارتضى أن يرتدي قميص الدراويش، وعلى هذا الأساس فواجبهم أن يُقاتلوا من أجل هذا الشعار".

وتابع: "هناك مشاكل لدى عدة لاعبين أبرزهم صالح جمعة وباسم مرسي لا يتعامل معها أحد في النادي، لقد تفاجأت بكل هذه المشاكل والأمور الخارجة عن المدرب بعد أن توليت المسئولية، لقد وضعت لائحة عقوبات واضحة لكل من لا يلتزم بها وهذا يشمل صالح جمعة وباسم مرسي".

وأتم ميدو: "معظم لاعبي الإسماعيلي يشعرون بالإهانة بسبب معاملة الإدارة، عبدالرحمن مجدي امتثل أمام المحكمة بعد دعوى قضائية ضده من يحيى الكومي لخيانة الأمانة، أكثر من لاعب صرح بشكل مباشر أن التعاقد معي كمدرب كان مجرد مُسكن لعدم حل أزمة المستحقات".

استقالة مجلس إدارة الإسماعيلي:

وأعلن يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي استقالته هو ومجلسه بالكامل بعد الهزيمة من نادي حرس الحدود، مؤكدًا تمنيه التوفيق للدراويش فيما هو قادم.

تم نسخ الرابط