رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كوبر يكشف عن موقفه من تدريب الزمالك

كوبر
كوبر

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر عن موقفه من عرض الزمالك لتدريبه في الفترة المتبقية من الموسم الحالي، خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو، والذي خرجت التكهنات حول إقالته في الفترة الأخيرة، لسوء النتائج.

اقرأ أيضا:باتشيكو السبب.. هل يوافق هيكتور كوبر على تدريب نادي الزمالك؟

واعتذر الأرجنتيني هيكتور كوبر عن العرض الذي وصل له من قبل نادي الزمالك، وذلك بعد عدة اتصالات من المقربين له؛ من أجل تولي قيادة القلعة البيضاء، في الفترة المقبلة.

وأضافت مصادر أن كوبر يفضّل تدريب المنتخبات في الوقت الحالي، خاصة وأنه رفض عرضا من ناد روسي كان يلعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كذلك قد رفض كوبر عروضا من الإمارات بسبب جائحة كورونا.

هذا وشهد مران الزمالك اليوم، عودة قائد الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” للتدريبات الجماعية استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا، بعد تعافيه تماما من إصابة الركبة، التي غيبته عن المباريات في الفترة الماضية، على ضوء الإذن الذي منحه محمد أسامة طبيب الفريق، وسيتم إجراء اختبار طبي آخر غدا لتحديد إمكانية مشاركة اللاعب من عدمها.

اقرأ أيضا:محمد صلاح يحسم مستقبله مع فريق ليفربول

كما شارك اللاعب أيمن حفني لأول مرة في تدريبات الزمالك الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي.

يذكر أن هيكتور كوبر درب المنتخب الوطني خلفا لشوقي غريب مدة 4 سنوات، قاد فيه المنتخب للوصول لنهائي أمم إفريقيا 2017 في الجابون، كما حقق إنجاز التأهل لكأس العالم 2018، بعد غياب 28 سنة عن المشلركة في المحفل العالمي.

تم نسخ الرابط