رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة.. تفاصيل جديدة في قضية طفلة المعادي.. والدها أصم.. الليلة حفل زفاف شقيقتها.. وآيس كريم لتهدئتها بعد تحقيقات النيابة وتمثيل الجريمة

حصل موقع «بصراحة» على تفاصيل جديدة بشأن واقعة متحرش المعادي، والذي قام بالتعدي على طفلة باستدراجها في إحدى العقارات التي تم اكتشاف الواقعة فيها بواسطة كاميرات المراقبة.

وعلم موقع «بصراحة» أن أسرة الطفلة تحتفل بحفل زفاف شقيقتها الليلة، حيث تتجه الأسرة الآن وبعد الانتهاء من تحقيقات النيابة إلى الموقع في منطقة «تمور»، المقرر عقد حفل الزفاف فيها، وكذلك أن والدها «أصم».

اقرأ أيضًا: انهيار «طفلة المعادي» أثناء تمثيل الواقعة أمام النيابة

وانتهت منذ قليل النيابة من الاستماع إلى الطفلة المعتدى عليها من متحرش المعادي، التي قامت بتمثيل الجريمة، لتتجه برفقة أسرتها إلى حفل زفاف شقيقتها الليلة، بحسب ما ورد من معلومات، بينما تم ترحيل المتهم إلى النيابة الكلية للاستماع إلى أقواله.

وتمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، من ضبط المتهم بالتحرش بطفلة داخل عقار سكني بمنطقة المعادي، والمعروفة إعلاميًا بـ«طفلة المعادي».

اقرأ أيضًا: 10 أسرار من تفاصيل القبض على المتحرش بـ«طفلة المعادي»

وانتقل فريق نيابة حوادث جنوب القاهرة، إلى مكان العقار السكني الذي شهد الاعتداء على طفلة من قبل أحد الأشخاص بمنطقة المعادى، وذلك للمعاينة وإجراء التحقيقات اللازمة، وانهارت الطفلة الصغيرة أثناء تمثيل الواقعة أمام النيابة.

بدأت الواقعة بتداولمواقع التواصل الاجتماعي لفيديو نشرته إحدى السيدات عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، بقيام المتحرش باستدراج طفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي وبدأ بالاعتداء عليها، وأظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

ووثقت كاميرا أخرى لحظات خروج الطفلة من العمارة مسرعة إلى إحدى الشوارع الجانبية، ثم خروج المتحرش محاولًا استقلال تاكسي للهروب، ثم ابتلعه الزحام، واختفى لحين تم ضبطه، وعرضه على جهات التحقيق المختصة.

وتابعت أجهزة الأمن بشكل دقيق خط سير المتهم وتتبعت تحركاته، وضُبط المتهم في شقة مهجورة بها إصلاحات في منطقة المعادي، وبعد القبض عليه حجز في قسم المعادي وحُول لنيابة القاهرة الكلية، وحاول المتحرش أن يغيّر طريقة ملابسه وضبط مرتديا ملابس «كاجول وكاب»، وعاينت النيابة عاينت محل الواقعة وحرزت مقاطع الفيديو الأولى التي رصدت الجريمة.

واستمعت النيابة لأقوال لوجين أسامة، بطلة القصة التي اكتشفت بيقظتها الواقعة، وقالت إن فيسبوك قفل صفحتها لمدة 3 أيام، ونفت حذف الفيديو، مؤكدة عدم تعرضها لأي تهديدات من قبل أسرة المتهمين، واستجوبت النيابة والدة الطفلة المجني عليها.

وانهارت الطفلة الصغيرةفي مواجهة المتهم المتحرش في النيابة، ليُقدم لها «آيس كريم» للتهويل عليها، قبل أن تغادر برفقة أسرتها لحضور حفل زفاف شقيقتها.

تم نسخ الرابط