رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من الأزهر الشريف على مهاجمة الشيخ الشعراوي

رد الأزهر على مهاجمة الشيخ الشعراوي
رد الأزهر على مهاجمة الشيخ الشعراوي

رد الأزهر الشريف، على الهجوم الذي شنه البعض مؤخرا على إمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي، خلال أيام الماضية.

وقال الأزهر الشريف، على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، أمس الخميس: “فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي، وهب حياته لتفسير كتاب الله، وأوقف عمره لتلك المهمة".

وأضاف الأزهر قائلاً :"الشيخ محمد متولي الشعراوي، أوصل معاني القرآن لسامعيه بكل سلاسة وعذوبة، وجذب إليه الناس من مختلف المستويات، وأيقظ فيهم ملكات التلقي".

وشن البعض مؤخرا، هجوماً على الشيخ محمد متولي الشعراوي، بعد تداول أنباء عن تقديم الفنان إيهاب فهمي عملاًمسرحياً عن إمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي.

وقال عبدالمنعم فؤاد أستاذ العقيدة والفلسفة، المشرف على أروقة الجامع الأزهر، إن مولانالا الشيخ الشعراوي رحمه الله سيظل علامة مضيئة في سماء العلم والفلسفة والدين.

وأوضح الأزهر،في منشور له عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، اليوم الجمعة، رداً على الهجوم الذي شنه البعض مؤخرا على الشيخ محمد متولي الشعراوي، أنه سيظل المبطلون يثيرون التراب على السماء في عبط فكري عجيب، فيقع على رؤوسهم وتبقى السماء هي السماء بعلاماتها، ونجومها المضيئة ناصعة البياض بسّامة المحيا.

وقال عباس شومانالمشرف على الفتوى بالأزهر، عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، أمس:"من يهاجمون الشيخ الشعراوي مثلهم كأطفال أرادوا إتلاف ثمار تخلية عالية، فسقطت أحجارهم فوق رؤوسهم، وظلت الثمار تعجب الناظرين وخالصة للآكلين".

تم نسخ الرابط