رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الطبيب الذي فقد بصره عن تكريم الرئيس السيسي: الدولة مبتنساش ولادها

كشف الدكتور محمود سامي قنيبر، الطبيب الذي فقد بصره خلال عمله بمستشفى عول بلطيم في محافظة كفر الشيخ، خلال شهر مايو 2020، كواليس تكريمه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوم الشهيد.

وأعرب الطبيب محمود سامي، عن سعادته بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له اليوم قائلا: «حسيت أن الرئيس السيسي أبويا، وكنت فرحان أنه شال يحيى، الرئيس جبر بخاطري مرتين، لما أرسل لي هدية وأنا في المركز الطبي العالمي، ولما كرمني النهاردة».

وأضاف الطبيب: «كنت فاكر الناس نسيتني لكن الدولة مبتنساش ولادها اللي ضحوا لأجلها، وأنا فخور أني قابلت الريس وأنه كرمني، كان نفسي أشوف لحظة أن الرئيس السيسي بيشيل يحيى ابني فيها، لكن شوفت ده بقلبي وفرحان، ونفسي بس وزارة الصحة توفر لي وظيفة بديلة تناسب ظروفي علشان أقدر أعيش».

اقرأ أيضا:المفتي لأبطال القوات المسلحة: يقدمون أرواحهم الطاهرة بطيب خاطر

وقالت مروة ممدوح، زوجة الدكتور محمود سامي قنيبر: «كانت لحظات مش هننساها في عمرنا، وخاصة لما طلب الرئيس السيسي أنه يشيل يحيى، أنا طول الوقت فخورة بزوجي وبدعمه، بس اليوم كان الأغلى علينا كلنا، وأكيد يحيى هيتذكر اللحظة دي لما يكبر، وهيعرف أن الريس إنسان قبل ما يكون رئيس».

وكرّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الطبيب محمود سامي قنيبر، الذي فقد بصره أثناء تأدية عمله في الصفوف الأولى لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية الثالثة والثلاثين للقوات المسلحة.

وخاض الطبيب رحلة علاج كبيرة ما بين المركز الطبي العالمي وبعض المستشفيات، إلا أن الاطباء اجمعوا على استحالة عودة بصره مرة أخرى، ليرضى الطبيب بقضاء الله وقدره.

تم نسخ الرابط