رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كردون أمني وتفريغ كاميرات.. تحركات أمنية مكثفة لضبط المتحرش بـ«طفلة المعادي»

كشف مصدر أمني، انتهاء مباحث المعلومات والتوثيق بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية،منفحص مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل، عن واقعة التحرش بطفلة المعادي في أحد مداخل العقارات.

اقرأ أيضا:بعد نشر «بصراحة».. مباحث الإنترنت تتتبع فيديو المتحرش بطفلة ميدان الحرية بالمعادي

وأشار المصدر لـ«بصراحة»، إلىوجود تكثيف أمني بمحيط العقار من قبل رجال مباحث القاهرة، لضبط المتهم، عقب تفريغ باقي كاميرات المراقبة المحيطة بالعقار محل الواقعة، لافتًاإلى أنهلم يتم القبض عليه حتى الآن.

اقرأ أيضا:حاسبوا هذا المجرم.. شاب يهتك عرض طفلة بمدخل عقار بالمعادي

وأوضح المصدر، أن رجال مباحث القاهرة، فرضوا كردونا أمنيا في محيط المنطقة، مشيرًا إلى أنه جار تحديد مكان المتهم بعد تتبع خط السير، وسط تكثيف الجهود لضبطه.

وتداول فيديو أمس الإثنين، على مواقع التواصل الاجتماعي نشرته إحدى السيدات على صفحتها بموقع «فيس بوك»، أظهر قيام شخص باستدراج طفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في العقار، بينما أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

وقالت السيدة التي نشرت الفيديو، إن «الواقعة حدثت في ميدان الحرية بمنطقة المعادي داخل العمارة، والمتحرش نده على البنت الصغيرة، وعمل اللي أنتوا شايفينه، ولما واجهته بالكاميرا وشتمته جري، لازم يتحاسب».

تم نسخ الرابط