رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القرارات تقترب.. متحدث الزمالك يكشف لـ«بصراحة» كواليس الساعات الأخيرة في ميت عقبة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تفاصيل الساعات الأخيرة في البيت الأبيض، عقب الخسارة في دروي أبطال إفريقيا من الترجي التونسي، مساء السبت الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال عصام سالم، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، إن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، في اجتماع دائم من أجل اتخاذ قرارات جديدة، لتصحيح المسار في الفريق الأول لكرة القدم، وبصدد الإعلان عن هذه القرارات فور الانتهاء من الاجتماعات.

اقرأ أيضًا:رسميا.. وزارة الشباب والرياضة تعلن موعد انتخابات الزمالك واتحاد الكرة

أشار المتحدث الرسمي للزمالك، إلى أن هناك جلسة عُقدت مع مهند العون، وكيل فرجاني ساسي، في تونس للتفاوض حول تجديد عقد اللاعب، لكن لم تحسم الأمور حتىالآن، بسبب الاختلاف على المقابل المادي بين الطرفين.

وأكد عصام سالم، أن الزمالك متمسك ببقاء الدولي التونسي فرجاني ساسي، لكن الخسارة في المباراة السابقة أمام الترجي، أجلت حسم ملف تجديد اللاعبمع الزمالك.

ونفى عصام سالم، توقيع عقوبات على لاعبي الزمالك، بسبب رفض نزول التدريب قبل 48 ساعة من مواجهةوادي دجلة، التي انتهت بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضًا:أحمد زيزو عن أنباء انتقاله للأهلي: سيناريو ميدخلش دماغ حد بيغير البامبرز

يستعد فريق الكرة الأول بالزمالك، لمواجهة سيراميكا كيلوباترا، بعد غدٍ الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، وفي المركز الثالث يأتي الأهلي برصيد 24 نقطة مع وجود 4 مباريات مؤجلة.

تم نسخ الرابط