رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غادة إبراهيم لـ«بصراحة»: أنا مظلومة في الوسط الفني بسبب الشلالية والعلاقات

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

علقت الفنانة غادة إبراهيم على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة وفاء مكي في الفترة الأخيرة، واستغاثتها بسبب قلة المشاركة في أعمال فنية، مشيرة إلى أنها من ضمن هؤلاء الفنانات وأنها مظلومة.

وقالت غادة إبراهيم خلال لقائها مع موقع بصراحة: وفاء مكي عندها مشاكل ووالدتها تعبانة ولازم نقف جنبها، وده دور النقابة المفروض تدخل، كون إنها مرت بأزمة وقعدت كام سنة في البيت مش نستغنى عنها، هي مش عايزه حسنة من حد هي عايزة تشتغل، فيه تقصير وشللية وعلاقات كتير في الوسط الفني، بس أنا بقولها أنت حقك تشتغلي لإن في ناس كتيرة ملهاش لازمة.

وأضافت: أنا مظلومة في الوسط الفني فيه 4000 فنان اللي بيشتغل 20 بس، فيه شلالية وعلاقات ومحسوبية كتير، وفنانين بتدعم ولادهم وأصاحبهم، فيه موهوبين كتير قاعدين في البيت.

مهرجان وشوشة

ويعد حفل مهرجان وشوشة للأفضل من أحد المهرجانات الهامة والرائدة في مصر والوطن العربي ، لتسليم جوائز للأفضل بمختلف المجالات الإعلامية والفنية والرياضية والتمثيل والسينما والمسرح ومواقع التواصل الإجتماعى .

وجاءت نتائج إستفتاء وشوشة 2022 عبر تصويت الجمهور بالنظر إلى أسماء النجوم والإعلاميين والمشاهير الذين حصدوا المراكز الأولى لهذا العام .

ويشهد مهرجان وشوشة لعام 2022 تكريم نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي من نجوم الفن والإعلام ، الذين تم تكريمهم من قبل ضمن أكبر إستفتاء على مستوى الوطن العربي.

تم نسخ الرابط