رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بصورة وقبلة على الجبين.. أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لوالدته ومنى زكي

احمد حلمى
احمد حلمى

شارك الفنان أحمد حلمى فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة، صورة عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” الخاصة،تجمعه بوالدتهوبزوجتهالفنانة منى زكى.

وعلق أحمد حلمي، على الصورة، قائلاً: "الثامن من مارس هو يوم المرأة العالمي.. لو كان بيدي لسطرته في كتب التاريخ.. فهي اللون المكمل لكل صورة فيعطيها المعنى.. هي الكنز الذي نجده في المحنة.. هي الضحكة المكمله لكل فرحة.. هي الضوء اللامع في اي عتمه. هي الذراع وهي العضد”

وتابع حلمي: «شجعوهن.. فلنكن سندا لهن فلولاهم ما كنا.. فهن من كانوا سببا في وجودنا فخرجنا من ارحامهن.. شكرا يا امي علي ما اعطيتني اياه من سنين عمرك حتي اصبحت رجلا يحترم كل امرأة و يقدرها.. شكرا لشريكتي في الحياة على وجودك في كل لحظة معي كتفٍ بكتف.. فكنتي دائما نِعمَ الحبيبة والزوجة والصديقة ونِعمَ الأم .. شجعوهن فلولاهم ما كنا".

اقرأ ايضا:هن الوزيرات بالحكومة المصرية.. ربع الحقائب الوزارية من النساء تشهد على التمكين.. ومسيرة حافلة بالنجاحات منذ الدراسة وحتى الوزارة.. تعرف على قائمة الناجحات التي تشرّف المرأة المصرية في عيدها

وشارك الفنان احمد حلمى مؤخراً فى اعلان لإحدى شركاتالاتصالات المحمولة، واستخدم فيها لغة غريبة يطلق عليها "السغة لمبة"، وتستخدم هضه اللغة على النواصى وبين الشباب فى حال وجود غريب بينهم لا يريدونه يعلم عما يتحدثون.

تم نسخ الرابط