رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالصور.. ختام النسخة الرابعة من بطولة كأس العزبي للعاملين بالصيدليات تحت شعار "صيدلية العزبي بتشجع كل أبطالها"

نهائى كأس أبطال العزبى
نهائى كأس أبطال العزبى

رصدت عدسة موقع "بصراحة" الإخباري، نهائي كأس أبطال العزبي "النسخة الرابعة" المقام لكل العاملين في الصيدليات بالملاعب الخماسية في استاد القاهرة، تحت شعار "صيدلية العزبي بتشجع كل أبطالها".

وعلق عدد كبير من اللاعبين الفائزين بالبطولة، متوجهين بالشكر لمجموعة صيدليات العزبي، وذلك في ظل التنظيم الجيد والإدارة الممتازة لمجريات البطولة منذ منتصف شهر ديسمبر.

وقال الدكتور أحمد الساداتي نائب المدير التنفيذي لمجموعة العزبي ، إن اليوم أشبه بالاحتفالية الرائعة، مشيرًا إلى أن الموظفين في صيدليات وشركة العزبي يعتبروا أنفسهم عائلة واحدة وكيان واحد.

وأضاف الساداتي: "نسعى كثيرًا لنشر الفرحة بين الموظفين والعمال داخل كيان العزبي.. وكل الشكر والتقدير للفرق والشركات المشاركة في البطولة".

وانطلقت بطولة كأس العزبي في 16 ديسمبر الجاري، حيث ساهم في هذه البطولة عدد من الشركات والموردين بمنتخبات نافست بقوة فى البطولة الأيام الماضية، وهو الأمر الذى دعم روح المنافسة القوية والحماس وساعد فى نفس الوقت على دعم التقارب والروابط بين مجموعة العزبى والشركات التى تتعاون معها.

ويشارك فى فعاليات نهائى كأس أبطال مجموعة صيدليات العزبى عدد من القيادات التنفيذية بالمجموعة أبرزهم الدكتور أحمد الساداتي نائب المدير التنفيذي لمجموعة العزبي والأستاذ أحمد نصر مدير ادارة الموارد البشرية والأستاذ أحمد جلال مدير إدارة مشتريات التجميل والدكتور أسامة عبد الواحد مدير إدارة مشتريات الأدوية والدكتور محمد سعيد مدير ادارة التعاقدات والدكتور علي الشهاوى مدير إدارة التسويق.

ويشار إلى أن نسخة 2022 من بطولة كأس العزبى هى الرابعة بالنسبة للموظفين والثانية بالنسبة لأولاد الموظفين، الأمر الذى يعكس حرص الإدارة بمؤسسة العزبى على مشاركة أسر الموظفين وأولادهم فى كافة الأنشطة الاجتماعية والرياضية التى تنفذها المجموعة.

تم نسخ الرابط