رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ننشر صور سائق قطار أبوتشت بطل واقعة إنقاذ سيدة رمت نفسها على القضبان

قضبان القطار
قضبان القطار

حاولت سيدة الانتحار بإلقاء نفسها على قضبان السكة الحديد بإحدى قرى مركز أبوتشت بقنا، ولكن يقظة سائق القطار أنقذتها.

اقرأ أيضا: بلع لسانه.. وفاة لاعب كرة قدم بدوري الدرجة الثالثة بالشرقية (صور)

وينشر موقع "بصراحة" أول صورلـ”الجندي المجهول”محمد عبدالناصر،سائق القطار رقم 983 "أسوان – القاهرة"، الذي أنقذ السيدة بعدما ألقت بنفسها على شريط السكة الحديد أثناء دخول القطار محطة أبوتشت قنا.

اقرأ أيضا:البحث عن كابتن الفريق.. الزمالك يستعد لأخطر 6 أيام في مسيرة الموسم

وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه أثناء دخول قطار ٩٨٣ أسوان/ القاهرة محطة أبو تشت، فوجئ قائد القطار بسيدة تلقي بنفسها على شريط السكة الحديد، وبسرعة وحسن تصرف ويقظة تامة تمكن قائد القطار بالرباط وإيقاف القطار قبل دخوله المحطة تجنبًا لدهس السيدة، التي ألقت بنفسها أمامه، وحرصًا على حياتها، حتى قام الأهالي الذين شاهدوا الواقعة بحمل السيدة من طريق القطار ليواصل بعدها مسيره حتى المحطة دون أية إصابات أو تلفيات، وتم تسليم السيدة التي ألقت بنفسها على شريط السكة لمركز شرطة أبو تشت.

وأثنت الهيئة على يقظة وأداء قائد القطار لالتزامه في العمل وحرصه على اتباع التعليمات المنظمة لحركة وسلامة مسير القطارات ووجه المهندس كامل الوزير وزير النقل بتكريم ومكافأة قائد القطار، وسيتم تكريمه بمكتب رئيس هيئة السكك الحديدية. وناشدت الهيئة القومية لسكك حديد مصر المواطنين ضرورة اتباع تعليمات السلامة عند المرور عبر خطوط السكك الحديدية حفاظًا على أرواحهم وأمان وانتظام مسير القطارات.

تم نسخ الرابط