رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إعلان فودافون وشه حلو.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الأول في شباك أستون فيلا

محمد صلاح
محمد صلاح

أحرز النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، الهدف الأول للريدز في مرمى أستون فيلا، في الدقيقة الـ5 من زمن الشوط الأول، في المباراة التي تقام حاليا في الدوري الإنجليزي.

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، التشكيل الرسمي لمواجهة منافسة فريق أستون فيلا ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت تشكيلة ليفربول الرسمية تواجد لاعب منتخب مصر الوطني محمد صلاح أساسيا٫

وجاءت تشكيلة ليفربول الرسمية كالتالي:

حراسة المرمي: أليسون.

خد الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيتسون.

خط الوسط: فابينهو، هنديرسون، تياجو الكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، تشامبرلين، نونيز.

من المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره فريق أستون فيلا، اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب فيلا بارك.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لبث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إعلان محمد صلاح مع فودافون

أسدل الستار عن إعلان النجم العالمي لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصرمحمد صلاح، بعد إثارته للجدل أمس الأحد، بعد نشره كواليس الإعلان، عبر ستورى صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير «انستجرام».

إعلان محمد صلاح

ويظهر محمد صلاح في حملة ترويجية لإحدى شركات الاتصالات العالمية «فودافون»، برفقة وكيل أعماله رامي عباس، الذي اعتبر البعض ظهوره في الإعلان مفاجئا. تقوم فكرة إعلان محمد صلاح الجديد على مفاوضة الفرعون للمشاركة في مسلسل تليفزيوني من 3 حلقات أولاها بعنوان "صلاح في الصحراء"، بجانب حلقتين أخريين لاحقتين بعنوان "صلاح في البحر الأحمر" و"صلاح في نفق الأزهر".

رامي عباس ومحمد صلاح

ويبدأ مخرج مصري في الإعلان استعراض تفاصيل الحلقة الأولى من المسلسل، حيث يفاجأ محمد صلاح بتليفون من ابنته تخبره فيه بعيد ميلادها الذي نسيه وأنها تنتظره في المساء في الغردقة، ليجد وكيله قد أعد له طريقة للحاق بعيد الميلاد عبر طائرة هليكوبتر خاصة.

تفاصيل إعلان محمد صلاح الجديد

ويقوم صلاح باستقلال الطائرة المروحية بالفعل، لكنها أثناء الطيران فوق الصحراء ينشب فيها حريق مفاجئ، ويطلب الطيار من محمد صلاح ارتداء الباراشوت والقفز منها.

ويبدأ صلاح في محاولة القفز بالفعل من الطائرة، لكنه أثناء محاولته للقفز يجد رامي عباس يحاول منعه من هذه الخطوة خوفا من تعرضه للإصابة، لكنه في النهاية يقفز ليجد نفسه في وسط الصحراء، ويفاجأ بأن شبكة تليفونه لا تزال تعمل رغم كل تلك الأجواء، مما يكتب له طريقة للنجاة.

ويبدأ المخرج من جديد في عرض تفاصيل الحلقة الثانية، ليحاول إقناع صلاح بإكمال باقي السلسلة، إلا أن وكيله رامي عباس متعللا بسببين، ازدحام أجندة نجم ليفربول وعدم الاقتناع بالحلقة الأولي.

إعلان محمد صلاح الجديد

ورغم الإلحاح الشديد من المخرج فإن رامي عباس يرفض أن يكمل محمد صلاح هذه السلسلة، وينجح الفرعون في الإفلات من الأمر بمقترحات جديدة تقوم على تقديم هدايا لعملاء الشركة، وهو ما يقنع الإدارة لتتخلى عن فكرة الإعلان وتبدأ في جذب عملائها بطريقة أخرى.

تم نسخ الرابط