رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

البحث عن كابتن الفريق.. الزمالك يستعد لأخطر 6 أيام في مسيرة الموسم

حازم إمام
حازم إمام

يواصل الزمالك استعداداته للقاء سيراميكا كليوباترا، يوم الخميس المقبل الساعة السابعة والنصف، ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا:أحمد زيزو عن أنباء انتقاله للأهلي: سيناريو ميدخلش دماغ حد بيغير البامبرز

وشهد مران الزمالك اليوم عودة حازم إمام ظهير أيمن الفريق، وقائده الثاني للتدريبات الجماعية، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد تعرضه لإصابة على مستوى العضلة الخلفية، أبعدته في الفترة الأخيرة عن المباريات.

كما شهد المران استمرار تأهيل اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا”، على هامش المران الجماعي للفريق.

اقرأ أيضا:منى الهواري.. رائدة في عالم الرماية العربية والإفريقية

ويعاني شيكابالا من الإصابة بكدمة قوية في الركبة، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة، وأدى شيكابالا تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب بالفريق.

وعقد الكابتن أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالفريق الأول جلسة مع اللاعب أشرف بن شرقي، تحدث معه فيها عن أهمية التركيز وعدم الالتفات لأي شائعات.

وأكد بن شرقي أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مشيرا إلى أن ما أثير خلال الساعات الماضية بغضبه واعتراضه على استبداله في مباراة الترجي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح أشرف قاسم للدولي المغربي، أنه أحد العناصر الأساسية والجميع يثق في قدراته وإمكانياته، مطالبا اللاعب بالتركيز فقط داخل اللعب.

وصرح عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك لبرنامج “بي أون تايم”: “لم نوقع عقوبة على أشرف بين شرقي، واللاعب كان حريصاً على التأكيد على حسن علاقته بباتشيكو واحترامه لرغبته، وأن الأمر كان نرفزة ملعب”.

وأضاف عن الفترة المقبلة: “الزمالك مقدم على أخطر 6 أيام هذا الموسم، مواجهة سيراميكا (الحصان الأسود)، وبعدها مباراة الترجى، وهذه الأيام تحدد ملامح إما استكمال المشوار أو تغسل يديك من البطولتين”.

تم نسخ الرابط