رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبو هشيمة: «لو كنا وصلنا كأس العالم كنا هنبقى سعداء رغم الظروف الإقتصادية الصعبة اللى بنعيشها»

قال النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أن اللجنة قررت دراسة مستقبل الرياضة المصرية خلال الفترة المقبل والإطمئنان على أوضاعها وقررت البدء بحضور رئيس اتحاد كرة القدم جمال علام .

أبو هشيمة: «لو كنا وصلنا كأس العالم كنا هنبقى سعداء رغم الظروف الإقتصادية الصعبة اللى بنعيشها»

جاء ذلك فى كلمته باجتماع اللجنة بحضور جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، مؤكدًا على أن مستقبل الرياضة لابد من الإطمنان عليه والتعرف على كافة التحديات والمشاكل التى من الممكن أن يكون للجنة دور فى معالجتها مع الحكومة وخاصة كرة القدم، مؤكدًا على أن كرة القدم هى اللعبة الشعبية الأولى فى مصر والعالم ومصدر سعادة للجميع وفى القلب منهم المصريين.

ولفت رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ إلى أن تساؤلات كثيرة دارت فى عقول المصريين إبان إقامة كأس العالم بقطر ومنها ماذ لو كان المصريين موجدين فى هذا المحفل؟ وماذا لو كان المنتخب المصرى موجود وقدم مستوى مشرف مثل الدول العربية الأخرى؟

ولفت رئيس اللجنة إلى أنه لو كان المنتخب المصرى وصل كأس العالم وقدم أداء مشرف كان ذلك سيمثل فارق كبير مع الشعب المصرى رغم الظروف الإقتصادية الصعبة التى يمر بها خاصة أن كرة القدم تمثل أهمية كبيرة للمصريين ومصدر سعادة ومساعد كبير فى المحبة والإرتباط والوطنية المصرية .

وأكد أيضا بأن اتحاد كرة القدم له دور مهم فى مستقبل كرة القدم خاصة مع وجود رابطة الأندية، حيث دور الاتحاد أصبح مقتصر على المنتخب الوطنى والنهوض بأوضاعه ومن ثم العمل على إعادة السعادة للشعب المصرى من خلال دور المنتخب القومى فى كل المحافل الدولية.

تم نسخ الرابط