رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الزمالك يدخل «مرحلة خطيرة» ويعلن الطوارئ.. أسبوعان يحسمان بقاء فرجاني ساسي.. وإعلان مصير باتشيكو خلال ساعات.. متحدث النادي يكشف حقيقة خصم 300 ألف جنيه من أشرف بن شرقي.. وتطورات أزمة الحراس

قال عصام سالم المتحدث الرسمي للزمالك، إن اللجنة المؤقتة لإدارة النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، فى حالة انعقاد دائم منذ الهزيمة في دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية لهدف إمام الترجي التونسي، السبت الماضى، من أجل مناقشة أحوال الفريق بعد الخسارة والأزمات العالقة.

وأضافسالم، خلال مداخلة هاتفية لقناة "أون تايم سبورتس1": "قلق جماهير الزمالك مشروع، لكن لا نريد المبالغة، واللاعبين المميزين هم من يجلبون البطولات، ولدينا أفضل لاعبين في مصر".

وأكد متحدث الزمالك، أن“هناك حالة طوارئعند مسؤولين النادي، بعد انطلاق صافرة النهاية بمباراة الترجي التونسي، والفريق يؤدي لكن لا يوجد نتيجة، وهناك اجتماعات متواصلة، واللجنة المسؤولة عن إدارة الزمالك تحاول الوصول لحل لإرضاء الجماهير، وسندخل على مرحلة خطيرة بمواجهة سيراميكا، التي ستكون مباراة قوية ثم الترجي".

اقرأ أيضًا:فرحونا يا أبطال.. وزير الرياضة بطلة التايكوندو نور حسين لفوزها بذهبية بلغاريا

وعن أنباء تحديد مصير المدير الفني جايمي باتشيكو، بالبقاء أو الرحيل بناءً على نتائج الفريق خلال مباراتي سيراميكا والترجي، رد سالم،قائلًا:“لا تعليق حول قرار بقاء أو رحيل باتشيكو، وليس لدي معلومة ويجب أن ننتظر الإعلان الرسمي من النادي، هناك الكثير من الأسئلة تكون إجابتها خلال ساعات، ولا يجب ذكرها قبل إصدار بيان رسمي يوضح ملامح المرحلة والموقف الراهن".

وعن مسألة التجديد لفرجاني ساسي رد متحدث الزمالك، نافيًا شائعة تم تداولها من حساب مزيف باسم اللاعب التونسي، حول تنازله عن مبالغ كبيرة وموافقته على التجديد لمدة 4 سنوات، مضيفًا: "نحاول تقريب وجهات النظر بشأن قضية تجديد ساسي، ولديه رغبة كبيرة في البقاء، وخلال أسبوعين سيتم الانتهاء من هذا الملف، ونتمنى أن ينتهي بشكل إيجابي، وإذا لم يتم الوصول لاتفاق حول التجديد سنعمل وفقاً لذلك الأمر".

وشدد متحدث الزمالك، على أن علاقة أشرف بن شرقى الطيبة بمدربة البرتغالى جايمي باتشيكو، طيبة،وأن الحديث عن خصم 300 ألف من عقد اللاعب المغربي غير صحيح، ولم يتم توقيع أى عقوبات على اللاعبين حتى الآن، لكن الأمر مطروح على طاولة الاجتماعات.

اقرأ أيضًا:سيف زاهر يكشف كواليس من داخل نادي الزمالك لأول مرة

وبخصوص أزمة ثلاثى حراسة المرمى تابع: “أي نادي يتمنى وجود هذا الثلاثي (أبو جبل وعواد وجنش) المميز في حراسة المرمى، والكل اقتنع أن الأمر فني، وكل مدرب له رؤيته في تحديد الحارس"، مختتما: “قد يتم الإعلان عن قرارات اجتماع إدارة الزمالك اليوم، للوصول لأفضل صيغة ممكنة".

تم نسخ الرابط