رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في أول ظهور إعلامي.. ابنة يوسف شعبان تروي تفاصيل المكالمة الأخيرة مع والدها

علقت سيناء يوسف شعبان الابنة الكبرى للفنان الراحل يوسف شعبان في أول ظهور إعلامي لها على وفاة والدها قائلة: "أعزي نفسي وأعزي الجميع برحيل والدي، لأني اكتشفت جماهريته بعد وفاته، باين أوي على السوشيال ميديا إن فيه ناس كتيرة بتحبه ".

وتابعت في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"قائلة: "أنا عامة مش بظهر في الإعلام، بس حبيت الظهور احتراماً لمحبينه على السوشيال ميديا ، مضيفًا، "لدي ثلاثة إخوة أصغر مني عمراً، وهم من عاصروا والدي كثيراً في حياته ومسيرته الفنية؛ لأني بحكم معيشتي مع أسرة والدتي كنت كثيرة السفر ".

وأضافت: "بحب أفلام أبويا القديمة، خاصة أعماله اللي كان فيها شقي، والدي ليه ابتسامه جميله جداً، وبحب أعمال كتيرة ليه زي بائعة الجرائد وأم العروسة، بالإضافة لمسلسلات مثل الشهد والدموع ورأفت الهجان ".

وقالت إنها كانت تذهب مع والدها إلى الاستوديو في صغرها عندما كانت تعود للقاهرة من سويسرا قائلة: "كنت بروح معاه الاستوديو وأنا صغيرة في بعض المرات لما بكون في إجازة، بعد لما أرجع من سويسرا.. وكان بياخدني في تصوير ومرة خدني اليونان وكان يصور مكثت معاه في " اللوكيشن " لمدة أربعة ايام وكانت تجربة حلوة لاننا كنا وحدنا ".

وحول لحظاتها الأخيرة مع والدها في فترة مرضه قالت: "جالي خبر أنه تعبان ومصاب بكورونا، وأنه خلاص أوشك على الدخول في غيبوبة ورحت المستشفى لكن للأسف كان خلاص فقد وعيه ."

وكشفت أن آخر مكالمة جرت بينهما كانت منذ فترة، أثناء وجوده في لبنان، قائلة: "زعلانة أنه فقد وعيه قبل ما أشوفه، بس أكيد كانت روحه حاسة بيا، وآخر حاجة قالها خلي بالك من نفسك وإبقي طمنيني عليكي ".

تم نسخ الرابط