رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كلوب عن إقالته من تدريب ليفربول: عليهم إحضار الأفضل إذا وُجد

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على إمكانية إقالته من تدريب الريدز، بعد تراجع نتائج الريدز على المستوى المحلي.

وقال يورجن كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "إذا كان هناك مدرب قادر على تقديم عمل أفضل مني، فعليهم اتخاذ القرار.. هذا واضح".

وأشار كلوب: "تعرضت لنفس الموقف عندما كنت مدربا لـ بوروسيا دورتموند، لقد حصدنا نقاطا أقل، لكن لم أعان من إصابات كثيرة، مثلما حدث في ليفربول هذا الموسم".

وأكمل: "الفارق هو أننا تعرضنا لإصابات في الجزء الأول من الموسم وفي الجزء الثاني عادوا جميعًا، كان لدينا عطلة شتوية وكنت أعلم أن جميع اللاعبين سيعودون، لذلك هنا (ليفربول) الوضع مختلف تمامًا لأنه لم يعد أحد لذلك لا يمكنك المقارنة".

وتابع: "لا أقصد أنه لا يوجد أي مدرب يمكنه تقديم مستويات أفضل مني في ليفربول، لكن أعتقد أن إدارة ليفربول لا تفكر في إقالتي، على الأقل لم يخبرني أحد".

يذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة. ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فولهام، اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 27، من مسابقة الدوري الإنجليزي " بريميرليج".

اقرأ أيضًا:مطلوب 8 في رحلة للقمر.. عرض خاص من ملياردير ياباني: لا يشترط الخبرة

تم نسخ الرابط