رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أب يترك أبناءه ال 6 ويتوجه إلى قبر زوجته.. رسالة مؤثرة ينقلها العم سخي عن الحب والوفاء والولاء

رجل يقيم أمام قبر زوجته
رجل يقيم أمام قبر زوجته

حياة رجل أمام فبر زوجته:

توجه العم "سخي محمد" الذي يبلغ من العمر حوالي 70 عاماً، من أبناء البندر المنيا، إلى البقاء بجوار قبر زوجته المتوفية " نادية" والتي يطلق عليها لقب " أم كمال "، وذلك نسبة إلى أكبر أبناءهما، حيث قرر العم سخي أن يترك أبناءه ال6 ويتوجه إلى المقابر للبقاء بجوار زوجته والبقاء معها في نفس المدفن لسنوات طويلة.

ووفقاًلبثاً مباشر أجراه موقع "بصراحة"، على صفحتها علىموقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك"، مع "العم سخي محمد"، لتسليط الضوء على رسالة يريد أن ينقلها للجميع تتحدث عن الحب والوفاء والولاءفي العلاقات، حيث أن بدأ حديثه قائلاً، " لم أرى سيدة مثل زوجتي لما قدمت لي من مواقف وتضحيات طوال فترة تواجدها بجانبي في الدنيا، فكانت تمثل بالنسبة لي الأم ولأخت والصديقة والزوجة الصالحة".

رجل يعيش أمام قبر زوجته

وأضاف العم، " قررت ترك أبنائي بعد أن تزوجوا، وتوجهت بعدها إلى المقابر وأقمت هنا في المدافن بجوار جثة زوجتي الحبيبة أم كمال، مضيفاً إلى " أنني لم استطيع مفارقتها بمجرد الموت ولكن جمعتنا المحبة في عالم الأموات والأحياء فهي محبوبتي التي لم ولن اجد مثلها مرة أخرى ".

متابعاً، أن أبنائي قاموا بعرض الزواج عليا مرة أخرى من إمرأة ثانية، ولكنني رفضت وأمضيت 12 عاماً بجوار جثة زوجتي المرحومة أم كمال.

حياة رجل يعيش أمام قبر زوجته:

ووصف العم سخي، حياته اليومية في المقابر مع زوجته الراحلة، حيث قال، أنني أستيقظ من نومي يومياً وألقي عليها تحية الصباح وقبل النوم أُلقي عليها تحية المساء، لكوني لم أجد مثلها سيدة.

خاتماً حديثه، “مازلت أتذكر يوم زفافنا والذي كان يوافق يوم الخميس 22 مايو، مستكملاً، تزوجتها وهي بعمر 12 عاماً وتحدت أسرتها كثيراً من أجلي، وقامت أم كلثوم بغناء أغنية جديدة على خشبة المسرح.

تم نسخ الرابط