رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أيقونة جمال وأكبر منه بـ 12 عام ورافقت نجم منتخب إسبانيا في وقت سابق..  10 معلومات عن هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي (صور)

أشرف حكيمي وزوجته
أشرف حكيمي وزوجته

لفت اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي الأنظار إليه بقوة بعد قيادة منتخب بلاده إلى الصعود لدور لـ8 بنهائيات كأس العالم قطر 2022، على حساب الماتادور الإسباني ومن ثم الاحتفال مع زوجته صاحبة الجنسية الإسبانية «هبة عبوك» في المدرجات. ويستعرض موقع «بصراحة» الإخباري، 10 معلومات عن هبة عبوك زوجة اللاعب الدولي أشرف حكيمي ذو الـ24 عامًا.

1- اسمها بالكامل هبة أبو خريص بنسليمان عبوك، ومواليد 30 أكتوبر عام 1986. 2-هبة ولدت في العاصمة الإسبانية مدريد، وهي من أصول تونسية ليبية والإبنة الصغرى بين 4 أبناء. 3-درست هبة عبوك في مدرسة الليسيه الفرنسية في مدريد حتى سن 18 عامًا، وبعد ذلك درست فقه اللغة العربية، وقررت في النهاية دراسة الدراما فحصل على إجازة في الدراما من RESAD. 4- تجيد هبة عبوك 5 لغات وهي الإسبانية والعربية، الفرنسية، الإنجليزية والإيطالية.

5- بدأت مسيرتها الفنية في عام 2008 من خلال المشاركة في حلقات المسلسل الإسباني El Síndrome de Ulíses. 6- حققت شهرة كبيرة في عام 2010 من خلال المشاركة في مسلسل Hiba Hadoukis، ومنذ عام 2014 شاركت هبة عبوك في بطولة مسلسل الجريمة El Príncipe، الذي يتم بثه على Telecinco، ويشاهد المسلسل أكثر من خمسة ملايين مشاهدة. 7-تزوجت هبة عبوك من لاعب منتخب المغرب أشرف حكيمي وأنجبوا ولدين الأول في فبراير عام 2020 والثاني في فبراير 2022. 8- شاركت في عدد كبير من المسلسلات لتتحول الى نجمة إسبانية تقوم بأدوار البطولة في أعمال يشاهدها عادة أكثر من خمسة ملايين مشاهد.

9-حصلت في العام 2014 على جائزة أيقونة جمال المرأة 10-دخلت هبة عبوك في علاقة عاطفية مع الظهير الأيسر لنادي برشلونة جوردي ألبا في عام 2014، واستمرت تلك العلاقة عامين، نشرا خلالها الطرفان العديد من الصور التي تجمعهما في حساباتهما بشبكات التواصل الاجتماعي، قبل أن ينفصلا لاحقاً.

تم نسخ الرابط